مفاجأة مدوية.. ليفربول يقرر خيانة محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-09
محمد صلاح حائر بين البقاء مع ليفربول أو الرحيل إلى السعودية (Instgram/liverpoolfc)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى النجم المصري محمد صلاح صدمة جديدة وغير متوقعة، ستحسم الكثير من ملامح مستقبله المرتقب مع ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

حسب موقع "fourfourtwo" الشهير، حسم ليفربول موقفه النهائي من مستقبل النجم المصري، من خلال الموافقة على بيعه هذا الصيف، وتحديدًا إلى الراغبين في الظفر بخدماته من أندية دوري روشن السعودي خلال ميركاتو الصيف الحالي.

المفاجأة تمثلت في معرفة مسؤولو ليفربول مسبقًا بوجود عرض سعودي قادم، للتعاقد مع اللاعب هذا الصيف، تقدر قيمته بنحو 100 مليون جنيه إسترليني، وهي القيمة التي حددها الفريق الإنجليزي في وقت سابق للتخلي عن نجمه الأول.

هذه المعلومات، تكشف وجود اتصالات سرية بين الجانبين من أجل إتمام الصفقة سريعًا، من دون الحاجة إلى الدخول في حالة من القبول والرفض، وهو أمر لم يتوقعه نجم الفراعنة، بالنظر إلى تاريخه الكبير مع ليفربول.

العرض السعودي بات جاهزًا في صورته النهائية، لكنه ينتظر إقرار موازنات الأندية في المملكة، قبل أن يتم تقديمه بصورة رسمية، في طريق الظفر بخدمات اللاعب المصري هذا الصيف.

مستقبل محمد صلاح يزداد إثارة

تأتي هذه الأنباء، على الرغم من إعلان النجم المصري في وقت سابق رغبته بالبقاء مع ليفربول، وإكمال عقده الممتد حتى يونيو/ حزيران من العام المقبل 2025.

من ناحيته، يخشى ليفربول الاحتفاظ بخدمات قائد منتخب مصر، ثم خسارته بصورة مجانية الصيف المقبل، ما يجعل فكرة بيعه مقابل مبلغ مالي كبير خطوة هامة في طريق ترميم صفوف ليفربول، والتعاقد مع الصفقات التي يحلم بها المدرب الجديد آرني سلوت.

ومنذ انضمامه إلى ليفربول، لعب قائد منتخب مصر 349 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 211 هدفًا مع تقديم 89 تمريرة حاسمة، ما جعله أحد أبرز أساطير النادي.

أرقام محمد صلاح في الموسم الماضي كانت مميزة، بخوضه 44 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 25 هدفًا، لكنه عانى من تراجع ملحوظ في مستواه خلال النصف الثاني من الموسم بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة.

ورغم أن عقده شارف على الانتهاء فضلًا عن تقدمه في السن، فإن ليفربول كان متخوفًا بصورة كبيرة من فكرة بيع عقد النجم المصري، في ظل صعوبة الحصول على مهاجمين أصحاب معدلات تهديفية عالية في الوقت الراهن، وهو ما حذر منه أساطير عدة يتقدمهم مايكل أوين، بالقول إن بيع صلاح خطوة خاطئة ستنتهي بضرر كبير على الفريق الإنجليزي في السنوات القادمة.

شارك: