ليفربول يبعث رسالة خاصة إلى أندية السعودية بشأن محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-08
عقد محمد صلاح مع ليفربول ينتهي بنهاية الموسم المقبل (Instgram/liverpoolfc)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت مصادر صحفية مفاجأة كبيرة بالقول إن ليفربول الإنجليزي ينتظر في الوقت الراهن، عرضًا جديدًا من أندية دوري روشن السعودي، تمهيدًا للموافقة على رحيل نجمه المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

حسب موقع (فوتبول انسايدر) لا تزال أندية الدوري السعودي ترصد ميزانياتها المخصصة للتعاقدات هذا الصيف، مما يجعلها بحاجة إلى مزيد من الوقت لتأمين ميزانية التعاقد مع لاعب كبير بحجم مهاجم الفراعنة.

وتوقع الموقع الشهير إبرام عدد كبير من التعاقدات الضخمة بعد اعتماد ميزانيات الأندية السعودية للميركاتو الصيفي، حيث يتصدر المهاجم المصري قائمة المرشحين الذين ستتسابق أندية دوري روشن هذا الصيف للظفر بخدماتهم بصورة رسمية.

محمد صلاح يقترب من الدوري السعودي

يجد ليفربول صعوبة كبرى في رفض عرض مالي بقيمة (100) مليون جنيه إسترليني نظير التخلي عن مهاجمه المصري، مما يجعل الأخير أقرب بكثير للرحيل هذا الصيف، مع تبقي عام وحيد على عقده الراهن في أنفيلد.

تأتي هذه الأنباء لتشكل رسالة خاصة من الفريق الأحمر إلى أندية دوري روشن السعودي، من أجل بدء تقديم عروضها للتعاقد مع اللاعب المصري هذا الصيف، بعد أن بات المسؤولون في "أنفيلد" منفتحين على فكرة بيعه بصورة رسمية، وفقًا لما أورده المصدر ذاته.

ويدرك الفريق الإنجليزي أن هذا العرض العملاق لن يتكرر مرة أخرى، حيث سيصبح نجمه الأول لاعبًا حرًا، مما يجعل فكرة بيع عقده في الوقت الراهن منطقية من أجل استثمار الأموال في الحصول على خدمات نجوم أصغر سنًا.

ومنذ انضمامه إلى ليفربول، لعب قائد منتخب مصر 349 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 211 هدفًا مع تقديم 89 تمريرة حاسمة، مما جعله أحد أبرز أساطير النادي.

أرقام محمد صلاح في الموسم الماضي كانت مميزة، بخوضه 44 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 25 هدفًا، لكنه عانى من تراجع ملحوظ في مستواه خلال النصف الثاني من الموسم بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة.

ورغم أن عقده شارف على الانتهاء فضلًا عن تقدمه في السن، فإن ليفربول يعيش حالة تخوف من فكرة بيع عقد النجم المصري، في ظل صعوبة الحصول على مهاجمين أصحاب معدلات تهديفية عالية في الوقت الراهن، وهو ما حذر منه أساطير عدة يتقدمهم مايكل أوين، بالقول إن بيع محمد صلاح خطوة خاطئة ستنتهي بضرر كبير على الفريق الإنجليزي في السنوات القادمة.

شارك: