مفاجأة.. مبابي في قائمة مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، عن قائمته النهائية استعدادًا لمواجهة ليل الفرنسي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم، وفجر مفاجأة كبيرة بإدراج اسم مهاجمه كيليان مبابي.

وكان مبابي قد غاب عن مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد في الليغا، أمس الأحد، بداعي الإصابة التي تعرض لها في مواجهة ألافيس، والتي كانت من المقرر أن تبعده عن الملاعب لمدة شهر كامل.

وبالرغم من ذلك، فإن وجود المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 25 عامًا، في قائمة الفريق لمواجهة ليل المقبلة، لن يتم تحديد مشاركته بناءً على جاهزيته البدنية.

مبابي يشعر بتحسن

ووفقًا لما كشقته عدة تقارير من الصحف الإسبانية، فإن كيليان يشعر بتحسن كبير من الجانب البدني، ويرغب في المشاركة بالمباراة القادمة.

وكشفت صحيفة "AS" أن المهاجم الهداف سيشارك في التدريبات الجماعية الأخيرة، قبل المباراة غدًا الثلاثاء، على أن يتم تحديد مشاركته من عدمها بعد ذلك.

قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل

حراسة المرمى: لونين، فران غونزاليس، سيرجيو ميستري.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، فاسكيزني فاييخو، فران غارسيا، روديجر، ميندي، جاكوبو.

خط الوسط: بيلينغهام، كامافينغا، فالفيردي، مودريتش، شواميني، غولر.

خط الهجوم: فينيسيوس، مبابي، رودريغو، إندريك.

جدير بذكره أن المهاجم الفرنسي كان قد انضم لصفوف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الماضي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، ومن وقتها، شارك اللاعب في 9 مباريات بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 8 أهداف بجانب تمريرة حاسمة واحدة.

ويغيب عن الريال في المباراة المقبلة كل من تيبو كورتوا حارس المرمى الأساسي، بعد إصابته في نهاية مواجهة أتلتيكو، وداني سيبايوس وبراهيم دياز ودافيد ألابا.

شارك: