مفاجأة | ماني ضمن قائمة النصر المشاركة في كأس الملك سلمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-28 11:36
السنغالي ساديو ماني يُتوقع انتقاله إلى النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادي النصر السعودي، وضعت اسم المهاجم السنغالي، ساديو ماني نجم بايرن ميونخ الألماني الحالي، ضمن قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية المقامة حاليًا في السعودية.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن ماني سيتجه للعب في دوري روشن السعودي، وأشارت إلى أنه أصبح على أعتاب الانضمام للنصر بعقد مدته 3 سنوات، مقابل حصوله على راتب سنوي يصل إلى 25 مليون يورو.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن النادي السعودي وضع اسم ماني في قائمة الفريق للمشاركة في البطولة العربية، كإجراء استباقي لضمان مشاركة اللاعب في البطولة بعد حسم صفقته بشكل رسمي في أي وقت خلال سير البطولة. 

وأضافت الصحيفة السعودية أنه يحقُّ لكل فريق تقديم قائمة تضم 35 لاعبًا في البطولة العربية، بشرط ألّا يشارك أي لاعب قبل تسجيله في الاتحاد المحلي الذي يتبعه النادي، ما يعني أن نجم ليفربول السابق سيحق له المشاركة في البطولة العربية في حال انضمامه للنصر بشكل رسمي.

وانتقل النجم البالغ من العمر (31 عامًا)  إلى عملاق الدوري الألماني قادمًا من ليفربول الإنجليزي العام الماضي، لكن موسمه الأول مع البافاري لم يكن بالصورة المأمولة؛ إذ اكتفى بهز الشباك 12 مرة فقط خلال 38 مباراة عبر كل المسابقات.

جدير بالذكر أن إدارة النادي السعودي نجحت في توقيع ثلاث صفقات حتى اللحظة، وهم الإيفواري سيكو فوفانا، والكرواتي مارسيلو بروزفيتش، والبرازيلي أليكس تيليس، في انتظار الصفقة الرابعة بضم ماني.

شارك: