مفاجأة.. مارك غويو مرشح للعودة إلى الدوري الإسباني

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-09 11:55
من تقديم المهاجم الإسباني مارك غويو لاعبًا جديدًا في نادي تشيلسي الإنجليزي (facebook/ChelseaFC)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود إمكانية لعودة المهاجم الإسباني الصاعد مارك غويو إلى بطولة الدوري الإسباني "لا ليغا"، وذلك بعد أيام قليلة من مغادرة اللاعب ذي الـ18 عامًا لنادي برشلونة، وانضمامه إلى تشيلسي مقابل 6 ملايين يورو.

وكان غويو يُصنف ضمن أبرز اللاعبين الواعدين في أكاديمية برشلونة "لا ماسيا"، وقد حصل المهاجم الإسباني بالفعل على بعض فرص المشاركة مع الفريق الأول.

لكن تشيلسي تمكن من إقناع اللاعب بالانتقال إلى "ستامفورد بريدج"، هذا الصيف؛ حيث أغراه مسؤولو النادي اللندني بالحصول على مساحة لعب أكبر. وفعل قادة "البلوز" الشرط الجزائي في عقد غويو مع برشلونة، والبالغة قيمته 6 ملايين يورو فقط.

وبموجب ذلك التفعيل، صار غويو لاعبًا في تشيلسي، حتى 30 يونيو/ حزيران 2029، لكن المفاجأة ظهرت اليوم الثلاثاء، حينما أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بوجود رغبة لدى قادة تشيلسي في إعارة لاعبهم الجديد إلى إشبيلية الإسباني، لمدة موسم واحد.

بسبب  يوسف النصيري.. هل ينضم مارك غويو إلى إشبيلية؟

ويدرك تشيلسي صعوبة إشراك غويو أساسيًا مع الفريق الأول، بصورة منتظمة، الموسم المقبل. وبناءً على ذلك، أتت فكرة إعادة اللاعب إلى الدوري الإسباني، من بوابة إشبيلية، الذي يسعى لتدعيم هجومه باسم مميز جديد، وسط تقارير تحدثت حول رحيل محتمل للثنائي يوسف النصيري ورافا مير عن قلعة "الروخي بلانكوس".

يُذكر أن مارك غويو تمكن من تسجيل هدفين خلال 7 مباريات خاضها مع الفريق الأول لبرشلونة، وقد سبق له تمثيل منتخبَي إسبانيا تحت 17 و19 عامًا، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: