مفاجأة غير متوقعة تنتظر كريستيانو رونالدو في بغداد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
-
آخر تعديل:
2024-09-15 00:19
كريستيانو رونالدو يحتفي بوصوله إلى الهدف رقم 900 في مسيرته (X /ALNASSR)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، أن النجم البرتغالي ولاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو، تنتظره مفاجأة غير متوقعة في العاصمة بغداد.

ومن المؤمل أن يصل وفد فريق النصر السعودي إلى العاصمة بغداد يوم غد الأحد تمهيدًا لمواجهة الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة، إذ من المقرر أن تقام المباراة على ملعب المدينة الدولي بعد غد الإثنين عند الساعة السابعة مساءً.

وقال درجال في تصريحات إعلامية: "إن الاتحاد العراقي لكرة القدم، جهز هديتين للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واحدة منها ستمثل مفاجأة كبيرة له وتتعلق بعائلته؛ لأننا نعرف مدى حبه لعائلته ولوالدته على وجه الخصوص وأنا متأكد بأنه سيكون سعيدًا جدًا بها".

وأضاف: "وفد النصر السعودي واللاعب كريستيانو رونالدو، سيتفاجؤون بحسن الاستقبال والرعاية الكبيرة التي سنوفرها لهم فور وطأة أقدامهم أرض مطار بغداد الدولي يوم غد الأحد، سيجدون حبًا وترحيبًا ليس له مثيل في العالم كله".

ومن المقرر أن تهبط طائرة النصر السعودي في مطار بغداد الدولي صباح يوم غد الأحد، حيث سيتوجه وفد النصر بعدها للاستقرار في مقر إقامته  في فندق الرشيد وسط العاصمة بغداد، على أن يتدرب مساءً على ملعب المدينة الدولي.

كريستيانو رونالدو يتسبب في فوضى بشأن التذاكر

وشهدت منافذ بيع تذاكر مباراة الشرطة والنصر إقبالًا جماهيريًا كبيرًا تسبب بالفوضى نتيجة حب الجماهير العراقية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التي بادرت لاقتناء التذاكر حتى من السوق السوداء لضمان وجودها في ملعب المدينة الدولي يوم الإثنين المقبل.

وبسبب هذه الفوضى، أصدر وزير الشباب والرياضة العراقي أحمد المبرقع، بيانًا أكد فيه: "أكملنا جميع التحضيرات بما يخص وزارة الشباب والرياضة من تهيئة الملعب لمباراة نادي الشرطة مع النصر السعودي".

وأضاف: "سنعمل على توفير شاشات في الساحات العامة وتشغيل شاشة ملعب الشعب لمشاهدة المباراة وسأشاهد المباراة عبر الشاشات تضامنًا مع إخوتي وأبنائي ممن لم يتمكنوا من شراء بطاقات التذاكر".

من جانبه، أصدر الاتحاد العراقي لكرة القدم بيانًا قال فيه: "الاتحاد يؤكد أن مسألة بيع تذاكر مباراة فريقي الشرطة والنصر السعودي في بطولة النخبة الآسيوية من مسؤولية نادي الشرطة حصرًا ولا دخل للاتحاد فيها لا من بعيد ولا من قريب".

وتابع: "إن كل مَن يحاول ربط الاتحاد بموضوع التذاكر له غايات مبيتة الغرض، منها خلط الأوراق لتحقيق مصالح فئوية ضيقة". ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضور نحو 30 ألف متفرج في ملعب المدينة الدولي.

شارك: