بسبب رونالدو.. جمهور النصر السعودي ينافس الشرطة العراقي في ملعب المدينة!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
كريستيانو رونالدو أثناء الاحتفاء بوصوله إلى الهدف 900 (x / Al-Nassr)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قبل وصوله إلى العاصمة بغداد، أشعل النجم البرتغالي المحترف في صفوف النصر السعودي كرستيانو رونالدو حربًا بين جماهير نادي الشرطة وبقية الجماهير العراقية الأخرى.

وتوافدت الجماهير العراقية بكثرة إلى منافذ بيع تذاكر مباراة الشرطة والنصر السعودي في العاصمة بغداد، من أجل الحضور إلى المباراة المقررة إقامتها على ملعب المدينة الدولي، عند الساعة السابعة مساءً بعد غد الإثنين، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقالت مصادر لـwinwin: "جماهير نادي الشرطة بدأت بتنظيم حملة واسعة من أجل ضمان حضور أكبر عدد ممكن من جماهير الفريق إلى ملعب المباراة، بعد غد الإثنين، خصوصًا مع رغبة أغلب جماهير الأندية العراقية الأخرى بالحضور إلى ملعب المباراة من أجل مشاهدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد".

الجماهير العراقية تترقب مشاهدة النصر ورونالدو

وأضافت: "عدد كبير من الجماهير العراقية ترغب بالحضور في الملعب من أجل رونالدو فقط، وليس من أجل الشرطة، حيث ينافس هؤلاء عدد جماهير الشرطة، بالتالي فإن جماهير الشرطة لم يرق لها هذا الأمر، ووجهت طلبًا إلى روابط جماهير بقية الأندية بمساندة الشرطة فقط، لكنها في ذات الوقت تعلم بأنها لن تتمكن من السيطرة على الأمر".

وأكملت: "أعضاء إدارة الشرطة ناشدوا -وفي أكثر من لقاء متلفز- بضرورة مساعدة الجماهير في نجاح تنظيم المباراة بأفضل صورة ممكنة، وطالبت كذلك بمساندة الشرطة على حساب النصر"، منوهة إلى أن: "الجماهير العاشقة للاعب كرستيانو رونالدو بدأت بتنظيم مجموعات خاصة بها، مع تصميم شعارات مميزة لدعم النجم البرتغالي وفريقه أثناء المباراة، بل دخلت في حرب ومشادة كلامية مع جماهير نادي الشرطة، وهذا الأمر كان واضحًا وحاضرًا اليوم في منافذ بيع التذاكر".

ومن المقرر أن يصل فريق النصر السعودي إلى العاصمة بغداد يوم غد الأحد، استعدادًا لملاقاة الشرطة في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث سيستقر وفد الفريق السعودي في فندق الرشيد وسط العاصمة بغداد.

وبالتنسيق بين إدارة نادي الشرطة العراقي وبقية الجهات الأمنية والخدمية، تم وضع خطة عاجلة لضمان سلامة وتأمين وفد الفريق السعودي طيلة فترة إقامته في العاصمة بغداد، وحتى مغادرته بعد المباراة مساء بعد غد الإثنين.

شارك: