مفاجأة تخص القيمة المالية لصفقة يوسف بلايلي مع الترجي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
-
آخر تعديل:
2024-08-24 00:40
الجزائري يوسف بلايلي لاعب الترجي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "ترانسفير ماركت" المختص في الإحصاءات الرياضية، عن مفاجأة تخص القيمة الحقيقية لصفقة انتقال الجناح الجزائري يوسف بلايلي من مولودية العاصمة إلى الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024.

وتوصل الترجي الرياضي لاتفاق رسمي مع بلايلي بعقد حتى صيف 2026، وسبق لبلايلي أن لعب في فترتين مختلفتين مع فريق الدم والذهب، كانت الأولى بين عامي من 2012 و2014 خاض خلالها 55 مباراة وسجل 10 أهداف.

قيمة صفقة يوسف بلايلي مع الترجي

حسب ترانسفير ماركت، فإن صفقة بلايلي مع الترجي تصل إلى 679 ألف يورو أي ما يقارب إلى مليوني دينار تونسي وهي أعلى بكثير من المبلغ التي تم تداوله في وسائل الإعلام التي أشارت في البداية أن صفقة بلايلي لا تتجاوز 500 ألف دولار.

وفاز اللاعب ببطولة الدوري التونسي وبلغ نصف نهائي دوري الأبطال، قبل أن يعود عام 2018 قادمًا من اتحاد الجزائر واقترنت تجربته الثانية بالتتويج بعدد قياسي من الألقاب، بدءًا ببطولة الدوري التونسي في 2018، ثم دوري أبطال أفريقيا بنفس العام، وفي العام الذي يليه حصد بلايلي ثلاثة ألقاب، وهي دوري الأبطال، وكأس السوبر التونسي، والدوري التونسي.

وسيحاول بلايلي مساعدة الترجي خلال الموسم الجديد في المحافظة على لقب الدوري المحلي وحصد بطولة دوري أبطال أفريقيا وتحقيق مشاركة ناجحة في كأس العالم للأندية التي ستستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية في العام القادم 2025.

شارك: