محمد صلاح "يخون" ليفربول في حالة واحدة فقط

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
-
آخر تعديل:
2024-08-22 00:48
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون الجناح الدولي المصري محمد صلاح مضطرًا إلى خيانة فريقه ليفربول في حالة واحدة، وفق وسائل إعلام إنجليزية صادرة الأربعاء 21 أغسطس/ آب، وسط غموض حيال مستقبل اللاعب في أروقة ملعب أنفيلد.

ينتهي عقد صلاح (33 عامًا) بنهاية الموسم الكروي الجاري 2024-2025، ولم يتوصل وكيل أعماله بعد إلى اتفاق نهائي بعد مع إدارة ليفربول، سواء بالاستمرار وإبرام عقد جديد، أو المغادرة وخوض تجربة احترافية جديدة.

ليفربول لم يقدم عروضًا رسمية لتجديد عقد صلاح

وفق موقع "ذا أتلتيك" لم يقدم ليفربول أي عروض رسمية لتجديد عقد صلاح، حيث أبدى المدير الرياضي الجديد للنادي، الإسكتلندي ريتشارد هيوز، مخاوفه من منح النجم الأعسر عقدًا طويل الأمد بامتيازات كبيرة، مع دخوله في عامه الـ34.

سياسات هيوز واضحة بشأن اللاعبين الذين تعدى سنهم حاجز الثلاثين، وهي تقديم عقد لمدة موسم أو موسمين على الأكثر، مع تخفيض الراتب الأسبوعي، وهو ما يرفضه رامي عباس، وكيل أعمال اللاعب المصري جملة وتفصيلًا.

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي
محمد صلاح لاعب ليفربول من الجولة الأولى أمام إبسويتش 2024-2025 (X/Liverpool)


صلاح يخون ليفربول في حالة واحدة

صحيفة ليفربول أيكو ذكرت الأربعاء، أن صلاح قد يضطر إلى خيانة ليفربول ما لم تذعن الإدارة إلى مطالبه في العقد الجديد المقترح، حيث يريد اللاعب عقدًا لمدة 3 سنوات مع تحسين الراتب الأسبوعي الحالي، والبالغ 350 ألف جنيه إسترليني.

في حال رفض ليفربول مطالب صلاح، سيكمل اللاعب الموسم الحالي إلى نهايته ثم سيرحل بالمجان في صيف 2025، ما سيمثل ضربة اقتصادية للنادي السكاوزي، فمن المعلوم أن ليفربول يريد تحقيق أقصى استفادة مالية من اللاعب قبل رحيله.

في الوقت الحالي، اتسعت الفجوة بين الطلب والعرض فيما يخص تجديد عقد قائد المنتخب المصري مع ليفربول، ما سيجعل أحد الطرفين يتنازل من أجل استمرار التعاون، أو سيحدث الطلاق في نهاية الموسم، وتُكتب نهاية المسيرة.

صلاح سجل وصنع في فوز ليفربول الافتتاحي في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، خارج الديار على حساب إبسويتش تاون بنتيجة 2-0 السبت الماضي، ليصل اللاعب إلى إجمالي 300 إسهامة بين التسجيل والصناعة من 350 مباراة مع الفريق.



في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، يستقبل ليفربول نظيره برينتفورد يوم الأحد المقبل 24 أغسطس، قبل أن يرحل خارج قواعده لمواجهة الغريم التقليدي مانشستر يونايتد في ديربي إنجلترا الكبير بالجولة الثالثة، في الأول من سبتمبر/ أيلول.

شارك: