مفاجأة الدوري الإسباني يتعاقد مع موهبة منتخب المغرب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
محمد الحموني لاعب منتخب المغرب للشباب (X/FRMFOFFICIEL)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم جيرونا الإسباني تعاقده مع أحد أبرز لاعبي منتخب المغرب الصاعدين في الفترة الحالية، بعدما خطف قلوب الجماهير المغربية في مونديال الشباب.

الفريق الذي كان مفاجأة الدوري الإسباني الموسم الماضي، نجح في التعاقد مع اللاعب المغربي الموهوب محمد الحموني، بعد انفصاله عن ناديه السابق لوهافر الفرنسي.

محمد الحموني (18 عامًا) يشغل مركز الجناح الأيسر، ويتمتع بإمكانات فنية ومهارية كبيرة، جعلته محط اهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية. وأنهى اللاعب رحلته مع لوهافر الفرنسي، بعدما فشلت إدارة النادي في إقناعه بتجديد عقده لمواسم كروية قادمة.

جيرونا يراهن على نجاح موهبة منتخب المغرب

وأعلن نادي جيرونا الإسباني عن الصفقة صباح اليوم الجمعة، حيث تعاقد مع محمد الحموني، لاعب المنتخب المغربي تحت 20 عامًا، والذي سيخوض تجربة جديدة في الليغا بعد نهاية مغامرته في فرنسا.

ونشر نادي جيرونا خبر التعاقد مع الحموني عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شارك صورة للاعب وهو يرتدي قميص الفريق الجديد. 

وجاء في تعليق جيرونا على صورة الحموني: "يسعدنا أن نرحب بمحمد الحموني في صفوف جيرونا ب. وصل إلينا قادمًا من لوهافر، وهو لاعب دولي برفقة منتخب المغرب".

وكانت العديد من الأندية تسعى للتعاقد مع الحموني في الفترة الماضية، أبرزها نادي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وأندية ألمانية. ويُراهن جيرونا على تألق الحموني مع الفريق الرديف، لمتابعته بهدف تصعيده للفريق الأول، إذا ما نجح في فرض مكانته بالشكل المطلوب.

وقد لفت الجناح المغربي محمد الحموني أنظار الأندية الأوروبية منذ تألقه مع المنتخب المغربي في كأس العالم لأقل من 17 عامًا، حيث قاد الكتيبة المغربية للوصول إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

شارك: