ألكسندر أرنولد ينهي علاقة عاطفية جديدة دامت 5 أشهر فقط!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد نجم نادي ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت العلاقة العاطفية التي جمعت بين نجم كرة القدم الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد زميل محمد صلاح في نادي ليفربول، وعارضة الأزياء الشهيرة إيريس لو نهاية غير متوقعة، بعد خمسة أشهر من الرومانسية التي بدأت في جلسة تصوير لصالح علامة "Guess Jeans".

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، نقلًا عن مقربين من إيريس، فقد قرر الثنائي إنهاء علاقتهما، على الرغم من قضائهما صيفًا ممتعًا معًا.

وقال أحد أصدقائها: "ترينت وإيريس استمتعا جدًّا بفصل الصيف، وكانت الأمور تسير بشكل جيد، لكن حياتهما على وشك أن تصبح أكثر انشغالًا؛ مع جدول ترينت المزدحم بمباريات كرة القدم، وإيريس التي تنتقل بين وظائفها حول العالم".

وأضاف المصدر: "على الرغم من انتهاء علاقتهما العاطفية، سيظل ترينت ألكسندر أرنولد وإيريس أصدقاء. لقد كانت تحب قضاء الوقت معه، لكن إيريس مكرسة لتحقيق نجاحها المهني، خاصة أن ترينت يعيش في شمال إنجلترا وإيريس مستقرة في لندن".

العلاقة بدأت في مايو/ أيار، حيث ربط بينهما صداقة عبر تطبيق إنستغرام بعد ظهورهما معًا في جلسة التصوير الشهيرة. وفي يوليو/ تموز الماضي، شوهد الثنائي وهما يستمتعان بإجازة في منطقة الكاريبي مع عائلة ترينت، حيث بدت الأمور مثالية بينهما.

لكن بحسب المصادر، كان من الصعب التوفيق بين التزامات ترينت ألكسندر أرنولد كلاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحياة إيريس العملية المزدحمة، خاصة مع المسافات الكبيرة بين مقرات إقامتهما. ورغم انتهاء العلاقة، يظل الاحترام المتبادل بينهما حاضرًا، وسيواصلان صداقتهما.

تحديات ألكسندر أرنولد مع ليفربول

تنتظر الظهير الأيمن عدة تحديات للعودة إلى منصات التتويج مع ليفربول خلال الموسم الجديد، سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، تحت قيادة المدرب ارني سلوت.

وخاض اللاعب حتى الآن 3 مباريات في الموسم الجديد، وبلغ مجموع دقائق لعبه 225 دقيقة. يظهر ترينت استمرار الاعتماد عليه كلاعب أساسي في تشكيلة الفريق، رغم التغييرات التكتيكية التي جلبها المدرب الجديد، فيما يبقى أداؤه محط الأنظار، في ظل تساؤلات حول مستقبله في النادي.

وينتهي عقد ألكسندر أرنولد مع ليفربول في الصيف المقبل، ولم يتم تحديد موقفه النهائي حتى الآن فيما يخص التجديد أو الرحيل. هناك الكثير من الشائعات حول اهتمام نادي ريال مدريد بخدماته، ما يزيد من أهمية الفترة القادمة في مسيرته.

قرار ترينت سيكون محوريًّا في تحديد مستقبله الكروي، سواء بالبقاء مع "الريدز" أو الانتقال إلى الدوري الإسباني. بالنسبة لمسيرته مع ليفربول حتى الآن، لعب أرنولد إجمالي 313 مباراة، حيث سجل 19 هدفًا وقدم 81 تمريرة حاسمة.

شارك: