من معلق مباراة الهلال والاتحاد في إياب دوري أبطال آسيا 2024؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-12 14:18
جانب من كلاسيكو الهلال والاتحاد الأخير في الدوري السعودي (X/Alhilal_FC)
عمر الجراحي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحلّ الهلال ضيفًا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" لمواجهة نظيره الاتحاد، وذلك في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024.

مباراة الذهاب في ملعب المملكة آرينا انتصر فيها "الموج الأزرق" بهدفين نظيفين، وهو الانتصار الثاني على التوالي في كلاسيكو الكرة السعودية بعد الفوز 3-1 في نفس الملعب الأسبوع الماضي ولكن في الدوري السعودي.

ويحتاج الاتحاد إلى القيام بريمونتادا رغم أنه وللمباراة الثانية تواليًا سيفقد خدمات كريم بنزيما للإصابة، ومع ذلك فإن المدرب مارسيل غاياردو أعلن أنها "مباراة الموسم" لفريقه وأنه لا بديل سوى الفوز والتأهل إلى نصف النهائي.

جدول مباريات دوري أبطال آسيا 2024 حتى النهائي

في هذا التقرير سنتعرف معًا على معلق مباراة الهلال والاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024 والقنوات الناقلة لها وأكثر من ذلك.

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا 2024؟

تختلف القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اعتمادًا على الموقع الجغرافي، فإذا كنت داخل المملكة العربية السعودية، ستكون المباراة منقولة فقط وحصريًا عبر شاشة قناة SSC1 HD المشفرة.

وفي الإمارات، تُنقل المباراة عبر قناتي أبوظبي الآسيوية ودبي الرياضية الآسيوية، أما في العراق فالمباراة منقولة عبر القناة الرابعة العراقية.

وفيما يتعلق ببقية المنطقة العربية والشرق الأوسط، فسيكون الكلاسيكو السعودي منقولًا عبر قناة beIN Sports AFC HD وقناة الكأس الرياضية القطرية.

من معلق مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا 2024؟

عبر قناة "بي إن سبورتس الآسيوية" سيتولى المعلق اليمني حسن العيدروس مهمة التعليق على مجريات مباراة الهلال والاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024.

أما عبر قنوات الكأس القطرية، سيتولى المعلق خالد الحدي مهمة التعليق على الكلاسيكو، أما عبر قناة SSC يمكنك الاستمتاع باللقاء على صوت المعلق التونسي رؤوف خليف أو بصوت فارس عوض.

متى موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا 2024؟

موعد مباراة الهلال والاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024 هو الثلاثاء الموافق 12 مارس 2024.

وتنطلق صافرة بداية الكلاسيكو في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت مصر.

شارك: