من هو معلق مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-21 22:11
حارس الأهلي محمد الشناوي تألق خلال مباراة الاتحاد بكأس العالم للأندية (Twitter/ AlAhly)
عمر الجراحي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحلم الأهلي بفك عقدة نصف نهائي كأس العالم للأندية، عندما يضرب موعدًا مع فلومينينسي بطل كوبا ليبارتدوريس بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة.

المارد الأحمر قدّم مردودًا مميزًا في ربع النهائي وتفوق على أصحاب الأرض، الاتحاد، بنتيجة 3-1، ليصل للمرة السادسة في تاريخه إلى نصف النهائي، والآن بات الحلم الأكبر هو بلوغ النهائي للمرة الأولى.

لكن تُدرك كتيبة مارسيل كولر أن مهمتها لن تكون سهلة بالنظر إلى كوكبة النجوم الكبار الذي يمتلكهم فلومينينسي، وعلى رأسهم البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر الذي ظفر بلقب مونديال الأندية 5 مرات سابقة.

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

ويُدرك مارسيل كولر ولاعبوه أن المهمة لن تكون صعبة، ففلومينينسي مكتظ باللاعبين المميزين والكبار، على رأسهم البرازيلي مارسيلو الذي حقق لقب مونديال الأندية 5 مرات سابقة بقميص ريال مدريد.

ويتسلح الأهلي بالحالة الاستثنائية التي يعيشها الفريق في الآونة الأخيرة، وتألق نجومه في مقدمتهم الحارس محمد الشناوي، الذي وعلى وجه الخصوص، لديه دفعة معنوية كبيرة بعد ركلة الجزاء التي تصدى لها من كريم بنزيما.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على معلق مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، وأكثر من ذلك.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية 2023؟

بطولة كأس العالم للأندية 2023 منقولة فقط وحصريًا عبر شاشة SSC، ومن المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي وفلومينينسي عبر قناة SSC1 HD التي تحتاج إلى اشتراك خاص، وشراء جهاز GOBX للوصول إليها.

من معلق مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية 2023؟

توفر قناة SSC1 HD خيارين للتعليق على مجريات مباراة الأهلي وفلومينينسي، فعبر القناة الصوتية الأولى سيتواجد علي سعيد الكعبي، أما عبر القناة الصوتية الثانية يمكنك متابعة اللقاء بصوت محمد حسين أضرضور.

متى موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية 2023؟

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، هو الإثنين 18 ديسمبر، على ملعب الجوهرة المشعة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: