خاص | الرجاء يزف خبرًا سارًا لجماهيره قبل غلق الميركاتو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-11
صابر بوغرين لاعب الرجاء البيضاوي في مواجهة ناديه أمام نهضة بركان (X/RCAofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعمل مجلس إدارة نادي الرجاء الرياضي، بقيادة رئيسه المؤقت عادل هالا، على رفع عقوبة المنع من التعاقدات التي باتت تُثير قلق محبي النادي أكثر من أي شيء آخر.

ويقوم مجلس إدارة النادي الأخضر بجهود كبيرة منذ أسابيع لتسديد مجموعة من الديون المقررة ضد النادي، لرفع عقوبة المنع المحلي، بعدما تم رفع المنع المُسلط على النادي من جانب الاتحاد الدولي "فيفا".

وتدعو الفعاليات الرجاوية جميع أعضاء مجلس إدارة النادي، إلى الوقوف في صف مصلحة النادي، وعدم الانسياق وراء الصراعات والحسابات الشخصية، لربح الوقت وتدبير هذه الملفات الكبيرة المطروحة على طاولة بطل المغرب.

الرجاء يزف خبرًا سارًا للجمهور الأخضر

في سياق متصل، أكد عضو بارز في مجلس إدارة نادي الرجاء الرياضي، رفض الكشف عن اسمه، في تصريح خاص لموقع winwin أن النادي "لم تعد تفصله سوى بعض التفاصيل الصغيرة لرفع عقوبة المنع من التعاقدات".

وأفاد المصدر ذاته أن الرجاء سيرفع عقوبة المنع من التعاقدات قبل 19 من سبتمبر/ أيلول الجاري، موعد نهاية الميركاتو الصيفي في المغرب، منوهًا بجهود جميع أعضاء مجلس إدارة النادي في هذا الملف.

وأشار المصدر قائلًا: "سنرفع عقوبة المنع قريبًا، أريد من الجمهور الرجاوي أن يبقى متفائلًا، وأخبره أيضًا أننا نعمل على إبرام صفقات جديدة، لا يُمكنني القول إننا سنرفع المنع 100%، لكن في المقابل أقول لهم سوف نتمم العملية بنجاح".

وأبرز: "كما أننا أخبرنا الوافدين الجدد بأنه سيتم تأهيلهم بداية الأسبوع القادم على أقصى تقدير، وسنُعلن على التعاقدات الجديدة في موعدها المناسب".

ويستعد مجلس إدارة نادي الرجاء الرياضي، للجمعية العمومية التي ستُعقد غدًا الخميس، لانتخاب رئيس جديد، حيث يُعد عادل هالا، المرشح الوحيد للرئاسة، وبذلك سيكون رئيسًا بشكل رسمي لولاية كاملة، بعد شغله المنصب مؤقتًا خلال الفترة الماضية.

شارك: