مصطفى فتحي يكشف حقيقة عودته للزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
مصطفى فتحي لاعب بيراميدز المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الجناح الأيمن المصري مصطفى فتحي عن موقفه من العودة لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدًا استمراره مع بيراميدز الذي أسهم معه في الفوز بكأس مصر على حساب زد، اليوم الجمعة.

وحقق فتحي بطولة كأس مصر مع بيراميدز بالفوز على زد في النهائي بهدف دون رد، وهي البطولة الأولى في تاريخ ناديه، الذي كان منافسًا على لقب الدوري المصري لهذا الموسم واحتل المركز الثاني.

وسُئل مصطفى فتحي عن مستقبله عقب مباراة نهائي الكأس، وقال في تصريحات صحفية: "عقدي ممتد مع نادي بيراميدز وقمت بتجديده العام الماضي، أنا مستمر مع نادي بيراميدز".

ويرتبط اسم فتحي (30 عامًا) دائمًا بإمكانية العودة إلى الزمالك، الذي انضم إليه للمرة الأولى عام 2013 قادمًا من نبروه، ورحل معارًا مرتين لأندية سموحة والتعاون السعودي قبل أن يرحل عن الزمالك نهائيًا في عام 2022، وتوج اللاعب بالعديد من البطولات مع الزمالك من بينهم بطولة الدوري المصري 3 مرات.

مصطفى فتحي يبتعد عن الزمالك

ويسعى مسؤولو الزمالك حاليًا لإبرام العديد من الصفقات استعدادًا للموسم الجديد، بعد التعاقد مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية الشراء.

وسافر الزمالك لإقامة معسكر في مدينة الإسكندرية استعدادًا لمواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى بداية الدور التمهيدي بطولة كأس الكونفيدرالية التي يحمل لقبها.

شارك: