مصدر في التطبيعية يكشف سبب استبعاد محمد عبود من قائمة العراق

2021-08-07 20:40
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لموقع winwin، السبب الرئيسي وراء إبعاد محمد علي عبود لاعب القوة الجوية، عن القائمة الأخيرة لمنتخب العراق، والتي ستغادر صباح يوم غد الأحد، إلى مدينة ملقا الإسبانية لإقامة معسكر تدريبي، تحت قيادة الهولندي ديك أدفوكات، المدرب الجديد لأسود الرافدين.

وقال المصدر إن محمد علي عبود لديه مشكلة إدارية في جواز سفره، وطلبت منه الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم في أكثر من مناسبة، معالجة الخلل الإداري بالسرعة الممكنة، حتى يتم تسجيله ضمن كشوفات المنتخب العراقي، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، ولكن اللاعب لم يستطع إكمال الإجراءات الإدارية، وعليه لم يتم توجيه الدعوة له.

وأشار المصدر ذاته إلى أن مشاركة اللاعب مع فريقه القوة الجوية، في دوري أبطال آسيا، يتحملها النادي، وأن الهيئة التطبيعية غير مستعدة على الإطلاق، المجازفة في إعتماد الأوراق الثبوتية الحالية للاعب، إلا إذ تمكن من تعديلها بالسرعة الممكنة، كما حدث مع العديد من اللاعبين، دون أن يوضح المزيد من التفاصيل.

وفي المقابل ما زال اللاعب محمد علي عبود، ينفي وجود أي خطأ إداري، في جوازه سفره الرسمي، وقال في تصريح سابق لموقع winwin: "سمعت بهذا التبرير من وسائل الإعلام، ولكنه غير صحيح، لأني شاركت في دوري أبطال آسيا بجواز سفري، ولم تكن هناك أي مشكلة، فهل هناك اتحادان في القارة الآسيوية، كيف أتمكن من اللعب مع النادي في البطولة القارية، فيما لا أستطيع مع المنتخب الوطني، بصراحة غير مقتنع بالتبرير".

ويذكر أن الهولندي ديك أدفوكات أعلن اليوم عن قائمة المنتخب العراقي، التي ستتواجد في معسكر إسبانيا ومن ثم تركيا، ضمن برنامج التحضير للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وعرفت غياب اللاعبين المحترفين، والذين سيتواجدون قبل خوض اللقاء الأول أمام كوريا الجنوبية بـ72 ساعة، وفقاً لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

شارك: