مصدر في اتحاد الكرة العراقي يرد على خبر تسمية مساعد لأدفوكات

تاريخ النشر:
2021-10-19 02:59
-
آخر تعديل:
2021-10-19 03:05
فرحة منتخب العراق بالهدف الثاني في مرمى الإمارات ضمن تصفيات كأس العالم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى مصدر خاص لموقع winwin ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام المحلية، بخصوص مفاتحة مدرب عراقي لتولي مهمة المساعد المحلي، للهولندي ديك أدفوكات مدرب أسود الرافدين.

ما صحة التعاقد مع مساعد محلي؟

وقال المصدر: “بصراحة استغربنا للخبر المنتشر يوم أمس، بأن اتحاد الكرة في العراق خاطب أمين فيليب، مدرب الرمثا الأردني حالياً، من أجل تولي مهمة المساعد المحلي للكادر الفني للمنتخب العراقي، أستطيع التأكيد بأن الخبر لا صحة له على الإطلاق، لأن قرار تسمية المدرب المساعد بيد الهولندي أدفوكات، وهو من طلب الإبقاء على خدمات الوطني رحيم حميد، في الفترة الحالية، ولا توجد أي نية لدى المكتب التنفيذي، في البحث أو التواصل مع أي مدرب محلي، سواء يعمل داخل البلد أو خارجه”.

فيليب يؤكد الاتصالات العراقية

وبالمقابل أكد المدرب العراقي أمين فيليب في اتصال هاتفي خاص لموقع winwin أنه تلقى اتصالاً بهذا الصدد، رافضاً الكشف عن المزيد من التفاصيل حالياً، لكونه يفضّل التركيز مع ناديه الأردني، في الوقت الحاضر.

المباريات المقبلة للمنتخب العراقي

ويلاقي المنتخب العراقي نظيره منتخب سوريا، في الـ11 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، في العاصمة القطرية الدوحة، أرض العراق المفترضة، وبعدها بـ5 أيام سيلاعب كوريا الجنوبية، ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر المقبل.

العراق يتراجع في ترتيب المجموعة

 

ويتصدر منتخب إيران صدارة المجموعة، بـ10 نقاط، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ8 نقاط، فيما قفز منتخب لبنان إلى المركز الثالث، برصيد 5 نقاط، بينما تشارك العراق والإمارات في المركز الرابع بـ3 نقاط، وحل منتخب سوريا في آخر الترتيب بنقطة وحيدة.

شارك: