مستقبل يوسف بلايلي.. تطورات مثيرة وشروط جديدة!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-17 12:14
أرشيفية - يوسف بلايلي (يسارًا) من مباراة سابقة مع فريقيه مولودية الجزائر في الدوري المحلي 2023-24 (x/THEDEAN1921)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يشهد مستقبل يوسف بلايلي مع نادي مولودية الجزائر تطورات مفاجئة ومثيرة خلال الفترة الأخيرة، حيث كان من المتوقع رحيله بعد موسم جيد، ولكنه قرر البقاء لموسم إضافي واستكمال عقده مع الفريق الجزائري. 

وقدم بلايلي، بطل أفريقيا 2019 مع منتخب الجزائر، موسمًا مليئًا بالإنجازات، حيث سجل 14 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة، وقاد النادي لتحقيق لقب الدوري الجزائري بعد 14 سنة من الغياب، إلا أن بعض تصرفاته وسلوكاته باتت تثير التحفظات.

وبعد انتهاء الموسم، كان هناك اهتمام كبير من نادي الترجي التونسي بضم يوسف بلايلي، وقدم له عرضًا مغريًا بشرط التعاقد معه كلاعب حر، حيث ألقى النادي التونسي مسؤولية فك ارتباطه مع مولودية الجزائر، على عاتق اللاعب.

وكانت هذه فرصة ذهبية لابن مدينة وهران للعودة مجددًا إلى تونس، ولكن تغير الوضع عندما قرر بلايلي الاستمرار مع فريق العاصمة الجزائرية، وذلك بسبب شرط مسؤولي نادي الترجي.

مستقبل يوسف بلايلي.. والد اللاعب يشترط رفع الراتب للبقاء!

وقال الموقع الجزائري "lagazettedufennec" الناطق بالفرنسية، في تقرير له، إن والد اللاعب ووكيل أعماله وصل إلى الجزائر العاصمة للتفاوض مع مسؤولي إدارة مولودية الجزائر بقيادة الرئيس حكيم حاج رجم، حول شروط الموسم الجديد ومستقبل يوسف بلايلي في الفريق.

وأضاف أنه من المتوقع أن تكون المفاوضات حول زيادة راتب يوسف بلايلي الذي لا يرى نفسه يتقاضى أقل من اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم في صورة زكرياء دراوي، وذلك كشرط أساسي من والد اللاعب لمواصلة نجله مشواره مع "العميد".

يجدر بالذكر أن مكافأة توقيع العقد الضخمة التي حصل عليها الموسم الماضي أصبحت من الماضي، وأن المستوى المعيشي والوضع الاعتباري للاعب يدفعانه للمطالبة براتب أعلى من 700 مليون سنتيم جزائري، والذي كان يتقاضاه هذا العام.

وتأتي هذه الخطوة في ظل الارتفاع الكبير في كتلة الرواتب لفريق مولودية الجزائر، الذي يسعى للحفاظ على نجومه وبناء فريق قوي للموسم المقبل، استعدادًا للتحديات المقبلة، بداية من ضرورة الاحتفاظ بلقب الدوري الجزائري، وأيضًا المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

وتعتبر هذه التطورات في مستقبل يوسف بلايلي مثيرة بالنسبة لمشجعي الفريق، الذين يأملون في استمرارية نجمهم الأول كأحد الركائز الأساسية في تشكيلة النادي العاصمي.

وتبقى الأسئلة المطروحة حول قيمة الراتب الذي سيحصل عليه يوسف بلايلي مقابل البقاء في مولودية الجزائر، وهل سيتمكن الطرفان من التوصل إلى اتفاق يرضي الجميع؟

شارك: