دون تفاوض.. المقابل المالي المطلوب من الترجي من أجل بلايلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-12 00:06
يوسف بلايلي سبق له تمثيل فريق الترجي الرياضي في ولايتين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن الدولي الجزائري يوسف بلايلي جناح نادي مولودية العاصمة الجزائري بات على مشارف العودة إلى صفوف فريق الترجي الرياضي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفتح "شيخ الأندية التونسية" مفاوضات رسمية مع بلايلي في الأيام الماضية للحصول على خدماته من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل للمنافسة على البطولات والألقاب.

وأكد مصدر موثوق لموقع winwin، أن يوسف بلايلي اتفق على الشروط الشخصية الخاصة ببنود العقد من حيث القيمة المالية ومدة العقد المبرم بين الطرفين.

وأضاف المصدر، أن مسؤولي نادي الترجي يعملون على إنهاء الأمور مع مسؤولي نادي مولودية العاصمة حول بعض الأمور المالية، لإتمام الصفقة رسميًا دون اللجوء إلى خيار شراء العقد، إذ إن الترجي في صورة رغبته في شراء عقد اللاعب سيتوجب عليه دفع 2 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد بلايلي مع بطل الجزائر.

ويسعى "المكشخة" لإنهاء التعاقد مع الصفقات الجديدة، للمشاركة في بداية التحضيرات للموسم الكروي الجديد والمقررة يوم 15 يوليو/تموز الجاري.

ويحاول نادي العاصمة التونسية القيام بجملة من التعاقدات القوية، تحسبًا لمنافسات الموسم الجديد، وبصفة خاصة دوري أبطال أفريقيا وكذلك المشاركة خلال صيف 2025 بمونديال الأندية الذي سيقام بالولايات المتحدة الأمريكية.

ماذا حقق يوسف بلايلي في تجربتيه السابقتين مع الترجي الرياضي التونسي؟

ولعب بلايلي البالغ من العمر 32 عامًا في فترتين مختلفتين مع الترجي، كانت الأولى بين عامي من 2012 و2014 خاض خلالها 55 مباراة وسجل 10 أهداف.

وفاز اللاعب ببطولة الدوري التونسي وبلغ نصف نهائي دوري الأبطال، قبل أن يعود بلايلي عام 2018 قادمًا من اتحاد الجزائر، واقترنت تجربته الثانية بالتتويج بعدد قياسي من الألقاب، بدءًا ببطولة الدوري التونسي في يونيو/حزيران 2018، ثم دوري أبطال أفريقيا في نوفمبر/ تشرين الثاني من تلك السنة، وفي العام التالي، حصد بلايلي ثلاثة ألقاب أخرى، هي دوري الأبطال في نسخة 2019، وكأس السوبر التونسي، والدوري التونسي للموسم الثاني على التوالي.

شارك: