مستقبل محمد صلاح | 3 أندية عملاقة قد تفسد أحلام السعودية!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-04 10:56
الغموض يسيطر على مستقبل محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي (Instgram/mosalah)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسيطر الغموض على مستقبل محمد صلاح في ظل تبقي عام واحد فقط على عقد النجم المصري مع ليفربول الإنجليزي، وسط شائعات تربطه بالانتقال إلى أحد أندية دوري روشن السعودي الصيف المنتظر، في صفقة تصل قيمتها إلى 100 مليون جنيه إسترليني.

الأندية السعودية وعلى رأسها اتحاد جدة، أظهرت اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع الفرعون المصري، لكن مستقبل محمد صلاح قد يشهد تطورات كبيرة في ظل التغيرات التي تعيشها الأندية الأوروبية العملاقة في صفوف لاعبيها خلال الأسابيع الأخيرة.

موقع winwin يرصد 3 أندية أوروبية عملاقة، تبدو في حاجة ماسة لخدمات محمد صلاح، مما قد يجعلها تتحرك للظفر به، في خطوة ستفسد أحلام الدوري السعودي بالتعاقد مع النجم المصري البالغ من العمر 31 عامًا.

مستقبل محمد صلاح وأزمة بايرن ميونخ

يبدأ بايرن ميونخ الألماني مرحلة جديدة تحت قيادة مدربه البلجيكي فينسنت كومباني الذي خلف توماس توخيل في منصبه، بعد موسم مخيب للآمال خرج فيه العملاق البافاري خالي الوفاض، على الصعيدين المحلي والأوروبي.

ملامح عمل كومباني بدأت منذ اللحظة الأولى، حيث أظهر رغبة كبيرة في الاحتفاظ بنجوم الفريق كافة، في ظل كثرة الشائعات التي تراهن على رحيل العديد منهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن المدرب البلجيكي الشاب يدرك حقيقة معاناة الفريق من الناحية الهجومية، وغياب الشخصية القيادية داخل أرضية الملعب.

وبالتزامن مع الغموض الذي يسيطر على مستقبل ليروي ساني، قد يمثل محمد صلاح صفقة مثالية لبايرن ميونخ على الجهة اليمنى، من أجل تعزيز قدرات الفريق التهديفية، وامتلاك لاعب قادر على ضبط الفريق في المواقف الصعبة.

مستقبل محمد صلاح وفكرة انضمامه إلى بايرن ميونخ تبدو صعبة للغاية، فالفريق الألماني لم يعتد على دفع أموال كثيرة نظير لاعب تجاوز حاجز الثلاثين عامًا، لكن ماذا عن صفقة تبادلية بين محمد صلاح وليروي ساني، خاصة أن ليفربول أبدى اهتمامه بالأخير لتعويض النجم المصري في الموسم المقبل!!

محمد صلاح بديل كيليان مبابي في باريس

خسر باريس سان جيرمان جهود نجمه الأول كيليان مبابي، بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، قبل أن يعلن مهاجم المنتخب الفرنسي انضمامه مجانًا إلى ريال مدريد المتوج مؤخرًا بلقب دوري أبطال أوروبا.

الخسارة لا تقتصر على باريس سان جيرمان فقط، هي ضربة موجعة للدوري الفرنسي الذي فقد أحد أبرز نجومه، مما ينذر بخسائر اقتصادية مخيفة خلال المرحلة المقبلة، لذلك سيتمثل الحل الوحيد في تعويض كيليان مبابي، باسم آخر لامع في عالم كرة القدم.

لا يملك العديد من نجوم كرة القدم، قدرة حقيقية على تعويض كيليان مبابي سواء من الناحية الفنية أو الإعلامية، لكن محمد صلاح يملك ذلك، في ظل الشعبية الجارفة التي يتمتع بها داخل بلاده مصر أو المنطقة العربية والأفريقية.

المشكلة هنا، تكمن في حضور عثمان ديمبيلي على الناحية اليمنى، ولا يبدو أن باريس سان جيرمان مستعد للتضحية بخدماته، لذلك سيتمثل الحل الوحيد في شراء محمد صلاح والاعتماد عليه في مركز المهاجم، عبر خطوة تمثل مغامرة حقيقية قد لا يلجأ لها المدرب الإسباني لويس انريكي.

يوفنتوس وحاجة ماسة إلى محمد صلاح

مستقبل محمد صلاح قد يكون في إيطاليا مجددًا، بعد إقالة ماوريسيو أليغري وإنهاء منافسات الدوري الإيطالي في المركز الثالث برصيد 71 نقطة، يبدو يوفنتوس في حاجة ماسة إلى إعادة ترتيب أوراقه، خاصة على صعيد السعي للعودة إلى واجهة الكرة الإيطالية من جديد الموسم المقبل.

واحدة من أكثر الحقائق المؤكدة، رغبة السيدة العجوز في التخلص من اللاعب فيديريكو كييزا، بعد أن فشل في تحقيق الطموحات المطلوبة من خدماته، مما يجعل من فكرة الحصول على خدمات محمد صلاح أمرًا ممكنًا.

عملية بيع كييزا ستترك فراغًا رهيبًا في مركز الجناح الأيمن، وقد رُبط كييزا مسبقًا بليفربول، مما قد يساعد من عملية اقتراح صفقة تبادلية تنقل النجم المصري إلى الدوري الإيطالي، من أجل قيادة أحلام يوفنتوس الموسم المقبل.

شارك: