المصري محمد صلاح يتصدر قائمة منبوذي ليفربول!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-03 10:02
محمد صلاح يقترب من مغادرة صفوف ليفربول الإنجليزي (X/FabrizioRomano)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسيطر الغموض على مستقبل النجم المصري محمد صلاح بصحبة ليفربول الإنجليزي، وسط شائعات تؤكد قرب رحيله صوب أحد أندية دوري روشن السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة.

وبدا أن ليفربول متخوف من تقدم النجم المصري في السن، حيث بات يقرع أبواب عامه الثاني والثلاثين، مما يعني اقتراب مسيرته الاحترافية من أمتارها الأخيرة، الأمر الذي يجعل من فكرة عرضه للبيع إلى الدوري السعودي بمبلغ مالي كبير، يمثل استثمارًا هامًا لا يمكن تجاهله.

ويدخل ليفربول خلال الوقت الراهن، مرحلة انتقالية بعد رحيل المدرب الألماني يورغن كلوب وتعيين الهولندي آرني سلوت خلفًا له، مما قد يجعل من فكرة بيع محمد صلاح أمرًا هامًا لإعادة بناء الفريق نحو المستقبل.

ليفربول يقرر بيع المصري محمد صلاح

حسب صحيفة "إكسبرس" البريطانية، وضع ليفربول لائحة من أربعة لاعبين يتصدرها صلاح، يستعد النادي الإنجليزي لعرضهم للبيع خلال ميركاتو الصيف المقبل.

إلى جانب الفرعون المصري، يسعى ليفربول للتخلص من الهولندي سيب فان دن بيرغ الذي لعب الموسم الماضي معارًا مع ماينز الألماني، وحارس المرمى الإيرلندي كايمهين كيليهر، يضاف إليهم المدافع اليوناني كوستاس تسيميكاس.

تأتي هذه الأنباء بالتزامن مع التلميحات السابقة التي قدمها المصري محمد صلاح حول رغبته في البقاء مع ليفربول الموسم المقبل، مما يضيف المزيد من الغموض حول مستقبله المرتقب.

وقال صلاح في تغريدة خاصة، بعد الإعلان عن تعيين آرني سلوت مدربًا جديدًا لليفربول خلفًا للألماني يورغن كلوب: "نعلم أن إحراز الألقاب هو الأمر الأهم، وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل القيام بذلك الموسم المقبل"، وأكمل الفرعون المصري تغريدته بالقول: "جماهير ليفربول تستحق ذلك، وسنقاتل بكل قوة من أجل إسعادها".

ويبدو أن أندية الدوري السعودي هي الأكثر سعادة مع قرب عرض المصري محمد صلاح للبيع، حيث بات بمقدور هذه الأندية وعلى رأسها اتحاد جدة، التحرك من أجل الظفر بخدمات النجم المصري في صفقة قد تصل قيمتها إلى 100 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن صلاح خاض مع ليفربول 44 مباراة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 25 هدفًا مع تقديم 14 تمريرة حاسمة، بإجمالي 3130 دقيقة لعب.

شارك: