مستقبل غوندوغان مع برشلونة.. هانز فليك يحسم الجدل!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-18
الألماني إلكاي غوندوغان نجم برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدرب الألماني هانز فليك عن مستقبل غوندوغان مع برشلونة الإسباني، خاصة بعد غيابه عن المباراة الأولى من الدوري الإسباني لموسم 2024-25، ضد فالنسيا.

وفي الوقت الذي كانت الشائعات تشير إلى إمكانية رحيل اللاعب عن النادي، جاء تصريح المدرب هانز فليك ليضع النقاط على الحروف ويحسم الجدل بشأن مستقبل النجم الألماني إلكاي غوندوغان مع النادي الكتالوني.

وكانت المباراة التي جمعت برشلونة بفالنسيا في مستايا إحدى أكثر المباريات ترقبًا في بداية الموسم. وقد تمكن الفريق الكتالوني من تحقيق انتصار صعب بنتيجة 2-1. ولكن غياب غوندوغان أثار قلق الجماهير وزاد من حدة الشائعات، التي أشارت إلى احتمالية بيع النادي للاعب الألماني من أجل تحسين وضعه المالي.

فليك يتحدث عن مستقبل غوندوغان مع برشلونة

بعد المباراة، وفي مؤتمر صحفي نقله موقع الصحيفة الكتالونية "موندو ديبورتيفو"، تحدث فليك عن مستقبل غوندوغان مع برشلونة وأوضح الأسباب الحقيقية وراء غيابه عن المباراة.

وأشار فليك إلى أن غوندوغان تعرض لإصابة خلال مباراة كأس غامبر ضد موناكو، حيث تلقى ضربة قوية في رأسه أدت إلى فتح حاجبه وخروجه من الملعب بعد 20 دقيقة فقط.

ورغم أن اللاعب تدرب بشكل طبيعي خلال الأسبوع، إلا أنه بدأ يشعر بدوار خفيف بعد عودته إلى المنزل، ما دفع الجهاز الطبي إلى اتخاذ قرار بعدم سفره مع الفريق.

لكن الأكثر أهمية في حديث فليك كان تأكيده على بقاء غوندوغان مع برشلونة. حيث قال: "تحدثت معه عن حالته الصحية، وأقدّر نوعية اللاعب والشخصية التي يتمتع بها. لدي شعور أنه سيبقى معنا بعد محادثة خاصة أجريناها".

هذه الكلمات أزالت الكثير من الغموض وأكدت بأن مستقبل غوندوغان مع برشلونة ما زال مرتبطًا بالنادي رغم الشائعات.

موقف غوندوغان والتزامه بالمشروع

في الوقت الذي كانت الشائعات تنتشر، قرر غوندوغان توجيه رسالة للجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يحتفل فيها بالفوز ويعبر عن حماسه لموسم جديد مع الفريق.

هذه الرسالة، التي جاءت في وقت حساس، كانت بمثابة تأكيد على التزامه بمشروع الفريق ورغبته في تحقيق النجاحات مع الفريق. ويبدو أن مستقبل غوندوغان مع برشلونة ليس فقط متعلّقًا بعقده، بل أيضًا برغبته الحقيقية في البقاء مع النادي وتقديم أفضل ما لديه.

ومع استمرار موسم الانتقالات الصيفية، سيكون من المهم متابعة كيف ستتطور الأمور، ولكن حتى الآن، يبدو أن برشلونة لا ينوي التفريط في أحد أهم لاعبيه.

شارك: