مستقبل صلاح | وجهة مفاجئة محتملة لنجم ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-08 00:57
من تدريبات محمد صلاح رفقة منتخب مصر (X / MoSalah)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية عن وجهة مفاجئة محتملة للمصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويرتبط صلاح الذي يتمم عامه الثاني والثلاثين في شهر يونيو/ حزيران الجاري، بعقد مع ليفربول ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2024-2025.

غلطة سراي التركي يستهدف التعاقد مع صلاح

وحسب صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية نقلًا عن تقارير إعلامية تركية، فإن غلطة سراي التركي مهتم بالتعاقد مع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت التقارير أن إدارة غلطة سراي التقت بممثلي اللاعب المصري، حيث يرغبون في التعاقد مع لاعب من الصفوة بعد تدعيم فنربخشة المميز بالتعاقد مع المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو.

ويحق لصلاح التوقيع مع أي نادٍ بصفة مجانية دون العودة لناديه بدءًا من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل قبل نهاية عقده بـ6 أشهر.

وكان النجم الدولي المصري قد فاز بجائزة أفضل لاعب في الموسم بتصويت الجمهور للمرة الرابعة في مسيرته، بعدما سجل 25 هدفًا وصنع 13 آخر خلال الموسم المنقضي.

ويحضر فخر العرب رفقة منتخب مصر، حيث يستعد لمواجهة مضيفه غينيا بيساو مساء يوم الإثنين، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك، بعد المشاركة في الانتصار على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة.

جدير بالذكر أن محمد صلاح انتقل إلى ليفربول صيف عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي مقابل مبلغ يزيد عن الـ40 مليون يورو في أغلى صفقة في تاريخ النادي الإنجليزي آنذاك.

شارك: