مزراوي يستأنف البرنامج التأهيلي بعد تعافيه من كورونا

2023-02-03 23:38
المغربي نصير مزراوي لاعب بايرن ميونيخ الألماني (Twitter/FCBayernAr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ الظهير الأيمن المغربي نصير مزراوي (25 عامًا) برنامجًا تأهيليًا في مركز تدريبات فريقه بايرن ميونيخ الألماني "زيبنر ستراش"، بعد تعافيه من آثار الإصابة بفيروس كورونا، بحسب ما نشر النادي البافاري عبر حسابه في منصة "تويتر" اليوم الجمعة.

ونشر بايرن ميونيخ صورًا لمزراوي في أثناء جلسات العلاج التأهيلي مع طبيب النادي. في حين أن اللاعب لم يخض دقيقة واحدة منذ مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، التي خسرها "أسود الأطلس" بنتيجة 0-2.

وهتف زملاء مزراوي في بايرن ميونيخ باسمه، قبل أن يحتفلوا بعودته إلى مقر التدريبات، حيث ظهر اللاعب رفقة المعد البدني في النادي بيتر شلوسر، قبل يومين من الترحال إلى ملعب فولفسبورغ لخوض مباراة الجولة الـ18 من الدوري الألماني لكرة القدم.

ويبدو أن مزراوي سيغيب عن مباراة باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب "حديقة الأمراء" يوم 14 فبراير/ شباط الجاري، ولهذا السبب اتجه بايرن ميونيخ إلى استعارة البرتغالي جواو كانسيلو من مانشستر سيتي الإنجليزي لنهاية الموسم.

وكان مزراوي مفضلًا على زميله الفرنسي بنيامين بافارد لدى المدرب يوليان ناغلسمان؛ بسبب الديناميكية المميزة للاعب المغربي، لكن موسم اللاعب انهار فجأة ليبتعد عن الملاعب منذ ما يقارب شهران، حيث لم يخض أي حصة تدريبية منذ نهاية مونديال قطر.

وانتقل مزراوي إلى بايرن ميونيخ طليعة الموسم الجاري 2022-23، قادمًا من أياكس أمستردام في صفقة انتقال حر، بعد أن أمضى كامل مسيرته الكروية مع النادي العاصمي الهولندي، منذ أن التحق بأكاديمية الفريق عام 2005.

أرقام مزراوي مع بايرن ميونيخ

مباراةدقائق لعبهدفأسيستبطاقة صفراءبطاقة حمراء
181.0500320
شارك: