مزراوي تحت مجهر أكبر الأندية الإنجليزية

2021-06-08 09:01
نصير مزراوي لاعب أياكس أمستردام (Getty)
Source
+ الخط -

دخل الدولي المغربي نصير المزراوي، لاعب نادي أياكس أمستردام، إلى قائمة اهتمامات الثنائي ليستر سيتي وفالنسيا، وذلك بعد فتح ناديه الباب أمام إمكانية رحيله صيفا صوب وجهة جديدة، بعد التوتر الأخير مع الجماهير وأيضا رغبة الإدارة الاستفادة ماليا من الصفقة.

ونقلت تقارير إعلامية هولندية، إمكانية مغادرة مزراوي لمنافسات "الإيدريفيزي"، بعد دخول الفريقين الإنجليزي والإسباني إلى قائمة المتنافسين على خدماته.

وحسب المصدر ذاته، فإن أياكس أمستردام وفي حال توصله لاتفاق نهائي مع أحد الأندية المهتمة بمزراوي قد يمدد عقد اللاعب الذي من المرتقب أن ينتهي صيف 2022، من أجل الرفع من قيمة الصفقة.

وتوترت علاقة نصير مزراوي مع جماهير أياكس أمستردام، والتي طالبت برحيله صيفا، بسبب تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام، للتعبير عن دعمه للقضية الفلسطينية، على غرار الخطوة التي اتخذها عدد من نجوم الساحرة المُستديرة.

ومن المرتقب أن يحمل الميركاتو الصيفي الجاري عددا من التغييرات بالنسبة للاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم، بعد العروض التي من المرتقب أن تصل أنديتهم، أبرزها الخاصة بأشرف حكيمي الذي أبدى إنتر ميلان استعداده لمفاوضة المهتمين بخدماته، بسبب تداعيات الأزمة الاقتصادية.

شارك: