مرحبا يا نايف.. ريال سوسيداد يعلن تعاقده مع المغربي أكرد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
المدافع المغربي نايف أكرد ينضم إلى نادي ريال سوسيداد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال سوسيداد الإسباني خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، تعاقده رسميًّا مع المغربي أكرد قادمًا من وست هام يونايتد، الذي لم يلعب معه أي مباراة خلال الموسم الحالي 2024-2025.

وارتبط اسم أكرد (28 عامًا) بالانتقال إلى عدة أندية خلال فترة الميركاتو المنتهي في عدة بلدان أوروبية، على غرار أتلتيكو مدريد الإسباني وفولفسبورغ الألماني، بالإضافة إلى بعض الأندية في دوري روشن السعودي مثل اتحاد جدة.

واختار الدولي المغربي في النهاية الرحيل إلى الفريق الباسكي ريال سوسيداد، وذلك في أول تجربة احترافية له بإسبانيا، بعدما سبق له اللعب في وقت سابق بالدوري الفرنسي مع ناديي ستاد رين والإنجليزي وست هام يونايتد على التوالي.

المغربي أكرد ينضم إلى ريال سوسيداد بنظام الإعارة 

وكشف نادي ريال سوسيداد في ساعة متأخرة من يوم أمس الجمعة 30 أغسطس/ آب، حسمه لصفقة أكرد، وتعاقده مع اللاعب المغربي، ونشر تغريدة في حسابه الرسمي "X"، قال فيها: "مرحبا يا نايف".

ريال سوسيداد يرحب بقدوم أكرد 

ونشر الفريق الباسكي كذلك بيانًا عبر موقعه الرسمي، أكد فيه استقدامه للمدافع المغربي بنظام الإعارة، من دون الإشارة إلى صيغة الإعارة إذا كانت إجبارية أو اختيارية، كما أنه لم يكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وتحدث ريال سوسيداد في بيان آخر عن إمكانات المدافع صاحب 28 عامًا، وقال بأنه يمتلك 47 مباراة دولية مع منتخب بلاده المغرب، كما أنه خاض 10 آلاف دقيقة في الدوريين الفرنسي والإنجليزي برفقة ستاد رين ووست هام يونايتد.

وأشاد النادي الباسكي أيضًا بالقوة الدفاعية التي يمتلكها أكرد، بالإضافة إلى الطاقة الانفجارية التي يلعب بها، وذلك في خصائص من شأنها أن تساعد الفريق خلال هذا الموسم -حسب ذات البيان-.

وينتظر أن يخوض أكرد تجربة جديدة في "الليغا" مع ريال سوسيداد الذي يحتل حاليًّا المركز 13 ضمن المسابقة، برصيد 3 نقاط بعد إحرازه لفوز واحد وتعرضه لهزيمتين اثنتين.

وسيشارك المغربي أكرد أيضًا برفقة ريال سوسيداد في بطولة الدوري الأوروبي خلال الموسم الحالي 2024-25، علمًا وأن الفريق استطاع الوصول إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي، وأقصي على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.

شارك: