مدلل الركراكي يُعاني "البطالة" ونهضة بركان مهتم بالتعاقد معه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
جانب من مشاركة لاعبي منتخب المغرب الأول في التدريبات (X/FRMF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش سفيان بوفال، الذي كان أحد أبرز نجوم منتخب المغرب الأول بقيادة وليد الركراكي في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022، فترة صعبة خلال الوقت الحالي.

وكان بوفال من بين أفضل اللاعبين الذين دافعوا عن قميص منتخب المغرب في الأعوام الأخيرة، قبل أن يبدأ مستواه في التراجع بشكل ملحوظ. وبات صاحب الـ30 عامًا بدون ناد، بعد أن فسخ عقده مع ناديه الريان القطري بالتراضي في الساعات القليلة الماضية.

كان بوفال قد انتقل إلى الريان قادمًا من أنجيه الفرنسي، في يناير/ كانون الثاني من عام 2023، لكن اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب مع النادي القطري.

مدلل الركراكي يحظى باهتمام نهضة بركان

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن بوفال، الذي يلقبه جانب من الجماهير بـ"مدلل الركراكي"، تلقى مجموعة من الاتصالات من أندية عربية وأوروبية تسعى للتعاقد معه في صفقة انتقال حر.

وأشار المصدر إلى أن بوفال مرشح بقوة للدفاع عن ألوان ناد جديد بأحد الدوريات الخليجية، كما أن نهضة بركان المغربي يسعى بدوره للتعاقد معه.

ويعد نهضة بركان من أكثر الأندية المغربية استقرارًا على المستوى المالي، وبذلك قد تنجح إدارة النادي في إقناع بوفال بخوض هذه التجربة، خاصة بعد التعاقد مع حارس مرمى المنتخب الأول منير المحمدي في الميركاتو الأخير.

ويُعتبر بوفال من بين أبرز اللاعبين الذين يحظون بمكانة خاصة لدى وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب الأول. وإلى جانب مشواره مع "أسود الأطلس"، لعب بوفال خلال مسيرته في عدد من الدوريات الكبيرة، حيث دافع عن ألوان أنجيه وليل بالدوري الفرنسي، قبل الانتقال إلى ساوثهامبتون الإنجليزي، ثم سيلتا فيغو الإسباني، والريان بدوري نجوم قطر.

شارك: