مدرب نوروز يهاجم لاعبي الميناء بعد التعادل في الدوري العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-11 14:13
لقطة من مواجهة نوروز والميناء في دوري نجوم العراق 2023-24 (Facebook/ISL)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شن مدرب فريق نوروز، ولي كريم، هجومًا على لاعبي الميناء، بقوله في تصريحات خاصة لموقع "winwin" إنهم "بارعون في التمثيل وإضاعة الوقت"، وذلك بعد تعادل الفريقين بالدوري العراقي، يوم الخميس.

وانتهت مواجهة نوروز والميناء على وقع نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، في اللقاء الذي احتضنه ملعب السليمانية الدولي، في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من الدوري العراقي للموسم الجديد 2023-24.

وقال ولي كريم في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "لم نلعب كرة قدم حقيقية أمام الميناء بسبب إضاعة الوقت من جانب حارس فريق الميناء ولاعبيه، الذين كانوا بارعين في قتل الوقت على مدار الشوطين".

وأضاف: "نوروز كان الطرف الأفضل في المباراة وأضعنا جملة من الفرص المحققة بسبب عدم توفيق لاعبينا أمام مرمى الفريق المنافس"، مبديًا حسرته على عدم حصد النقاط الثلاثة، وذلك بقوله: "خسرنا نقطتين ثمينتين بعد أن كنا نمني النفس بتحقيق الفوز الثاني في أربع جولات".

وواصل نادي نوروز مسلسل إهدار النقاط في الدوري العراقي، رغم أن نادي الميناء خاض المواجهة بتشكيلة مكونة من لاعبي الرديف؛ بسبب العقوبة المسلطة على النادي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمنع تسجيل لاعبيه.

وبهذه النتيجة، يحتل نادي نوروز المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري العراقي بـ4 نقاط فقط، فيما يقبع الميناء في المركز الـ20 والأخير برصيد نقطة واحدة، بعد تلقيه 3 هزائم في الجولات السابقة.

شارك: