خاص | الاتحاد العراقي يحدد موعد دفع مستحقات عقد كاساس

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-08 18:54
عدنان درجال رئيس اتحاد الكرة العراقي (يمينًا) وخيسوس كاساس مدرب منتخب العراق (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد الاتحاد العراقي لكرة القدم موعد دفع مستحقات مدرب المنتخب العراقي الأول خيسوس كاساس بعد تجديد عقده تلقائيًّا.

وفي السادس من نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، تعاقد الاتحاد العراقي مع كاساس لقيادة المنتخب الأول بعقدٍ يمتد لأربع سنوات؛ ليكون أول مدرب إسباني يقود منتخب "أسود الرافدين".

وقالت مصادر لـ"winwin" إن الاتحاد العراقي لكرة القدم تحدّث مع كاساس مؤخرًا لمناقشة تحضيرات المنتخب العراقي لتصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027، حيث أبدى الاتحاد العراقي سعادته بعمل المدرب وجدد ثقته به؛ ليواصل مسيرته مع أسود الرافدين.

وأوضحت ذات المصادر أن الاتحاد العراقي -وحسب العقد المبرم بين الطرفين- سيجدد التعاقد مع المدرب الإسباني تلقائيًّا بانتهاء كل عام، بالتالي كان يجب على الاتحاد العراقي تأمين مبلغ عقد كاساس؛ لكن الاتحاد لم يؤمّن المبلغ حتى اللحظة.

ونوهت مصادر "winwin" إلى أن الاتحاد العراقي قد وعد كاساس وكادره المساعد بأنه سيدفع مستحقات العقد بعد نهاية مباراة العراق وفيتنام في تصفيات آسيا المزدوجة والمقررة إقامتها في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، حيث من المتوقع أن يحصل الاتحاد العراقي على المبلغ من الحكومة العراقية قبل الموعد المحدد.

وقاد كاساس المنتخب العراقي للتتويج بلقب كأس الخليج في البصرة وكأس ملك تايلاند الودية، فيما حقق المركز الثالث في بطولة الأردن الرباعية الودية، التي أُقيمت الشهر الماضي في عمّان، وتُوّج بلقبها منتخب إيران على حساب قطر.

شارك: