مدرب موزمبيق: مباراة ليبيا ستحدد مصيرنا في بطولة الشان

2023-01-16 14:45
مدرب منتخب موزمبيق فرانسيسكو كوندي جونيور من المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة ليبيا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث فرانسيسكو كوندي جونيور، المدير الفني للمنتخب الموزمبيقي، اليوم الإثنين 16 يناير/ كانون الثاني، عن أهمية المباراة ضد المنتخب الليبي، وذلك في المؤتمر الصحفي لمباراة موزمبيق وليبيا في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين "شان 2023"، المقامة في الجزائر.

وقال مدرب منتخب موزمبيق، في المؤتمر التقديمي للمباراة المحددة إقامتها غدًا الثلاثاء: "غدًا مباراة أخرى، مقابلة هامة أمام ليبيا، لتحديد مستقبلنا في البطولة، المنتخب الليبي لديه تجربة وخبرة كبيرتان، لكننا نسعى لتقديم أفضل ما لدينا في البطولة".

وأضاف كوندي: "بالنسبة إليّ، وللجميع، فإن هدفنا هو أن نكون في مستوى هذه المنافسة، المباراة الأولى (أمام إثيوبيا) عانينا فيها من الضغوط، ونسعى لتقديم أداء أفضل أمام ليبيا من أجل الفوز ودخول تاريخ كرة القدم في بلادنا".

وتابع المدرب: "التغييرات في لقاء إثيوبيا خدمتنا وتحسن الأداء، وربما سنقوم بتغييرات في لقاء ليبيا، وسنرى الإستراتيجية المناسبة التي سنوظفها في مبارياتنا المقبلة".

كما صرح أيضًا اللاعب الموزمبيقي إسحاق كارفاليو قائلًا: "المقابلة أمام ليبيا صعبة، تابعنا ودرسنا منافسنا جيدًا. لقد لاحظنا أن ليبيا لم تقدم كل ما لديها في مباراة الجزائر. إنه منتخب منظم، ويلعب بروح قتالية عالية، ومن جانبنا سنسعى لتقديم أفضل ما لدينا من أجل الفوز بالمباراة والبطولة، خاصة أن كل الظروف متوفرة هنا بالجزائر للعب كرة القدم".

وزاد كارفاليو: "أعود وأكرر، منتخب ليبيا مُنظم وجيد ومتماسك ويلعب بطريقة محكمة، هدفنا واضح، وهو الفوز ومفاجئة الجميع، علينا الفوز على ليبيا، وبعدها سنفكر في مواجهتنا الأخيرة (بالمجموعة)، أمام الجزائر".

يذكر أن المنتخب الموزمبيقي تعادل مع المنتخب الإثيوبي سلبيًا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين "شان 2022"، فيما تغلب المنتخب صاحب الأرض الجزائر على نظيره الليبي بهدف نظيف، ليحتل منتخب الخُضر صدارة المجموعة بـ3 نقاط، مُتقدمًا بنقطتين على موزمبيق وإثيوبيا (صاحبتي المركزين الثاني والثالث)، بينما يحتل المنتخب الليبي المركز الرابع على سلم المجموعة بدون نقاط.

شارك: