مدرب منتخب تركيا لمبتوري الأطراف غاضب بسبب غزال.. ما القصة؟

تاريخ النشر:
2021-10-16 18:49
-
آخر تعديل:
2021-10-16 19:10
انتقال الجزائري رشيد غزال إلى نادي بشكتاش لا يزال يصنع الحدث في وسائل الإعلام التركية (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر مدرب منتخب تركيا لكرة القدم للاعبين مبتوري الأطراف، عثمان شكماك، عن غضبه من نكران الجميل وعدم الاهتمام بمنتخبه ولاعبيه، رغم تتويجه الشهر الماضي بكأس أوروبا للأمم للمرة الثانية على التوالي، بعد تفوقه في المباراة النهائية على إسبانيا بسداسية نظيفة، وحظي إنجاز المنتخب التركي آنذاك بإشادة واسعة وصلت إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي حيّا أشبال المدرب عثمان شكماك على هذا الإنجاز التاريخي.


مدرب المنتخب التركي لكرة القدم لمبتوري الأطراف عبّر في تصريحات لموقع "ديريليس بوستاسي" التركي، السبت 16 أكتوبر/ تشرين الأول، عن غضبه من نسيان إنجازه رفقة لاعبيه وإدراج ذلك في طيّ النسيان، دون إعطاء المنتخب واللاعبين حقهم من المتابعة والإشادة الإعلامية، رغم الإنجاز الذي حققوه من خلال التتويج بكأس أمم أوروبا للمرة الثانية على التوالي.

الرئيس التركي يهنئ منتخب كرة القدم لمبتوري الأطراف بالفوز ببطولة أوروبا للعام الثاني على التوالي

عثمان شكماك مدرب منتخب تركيا لمبتوري الأطراف: الصحافة تحدثت عن طريقة إمضاء رشيد غزال لمدة عام كامل

 

أبرز شكماك طريقة معاملة منتخب مبتوري الأطراف مقارنة بقضايا كروية أخرى في تركيا، بالحديث عن الدولي الجزائري، رشيد غزال، نجم نادي بشكتاش التركي، وقال بهذا الخصوص: "لقد قهرنا كل أوروبا ولم تتحدث عنا وسائل الإعلام كما فعلت مع غزال"، قبل أن يضيف: "أنا حزين كمحارب قديم.. أشعر بالأسف بسبب النسيان الفوري لنجاحنا أو أي إنجازات مماثلة".

تركيا تهزم إسبانيا (0-6) وتتوج ببطولة أوروبا لمبتوري الأطراف
 

وتابع: "في العام الماضي، تحدثت وسائل الإعلام عن قصة إمضاء رشيد غزال لبشكتاش في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي لمدة عام كامل"، مضيفا: "ما الذي فعله غزال بصرف النظر عن الإسهام في تتويج بشكتاش بلقب الدوري والتأهل للمشاركة في دوري الأبطال؟".

وقدّم شكماك مثالا آخر يبرز عدم اهتمام الأتراك بإنجاز منتخب كرة القدم لمبتوري الأطراف، قائلا: "لقد حضر 30 ألف معجب لاستقبال فالكاو عند انضمامه لغلطة سراي و50 ألف مشجع لاستقبال فان بيرسي.. لقد تركت كرة القدم جانبا وأنا حزين جدا بسبب هذه المعاملة".

أرقام الجزائري رشيد غزال مع بشكتاش التركي هذا الموسم 2021-22

 

  • شارك في 8 مباريات؛
  • سجل هدفا واحدا؛
  • قدم تمريرة حاسمة واحدة.

أجمل لقطات وأهداف الجزائري رشيد غزال مع بشكتاش في موسم 2020-21
شارك: