مدرب كوريا الجنوبية يتعهد بإيقاف سرعة غانا وتحقيق الفوز

2022-11-27 15:27
البرتغالي باولو بينتو مدرب منتخب كوريا الجنوبية ولاعبه هوانغ إن بيوم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب البرتغالي باولو بينتو المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، قوة المنتخب الغاني الذي سيلاقيه غدًا الإثنين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم قطر 2022، مؤكدا عزم الفريق على إيقاف سرعة "النجوم السوداء" وتحقيق الفوز.

وتنطلق مباراة كوريا الجنوبية وغانا الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، على أرضية استاد "المدينة التعليمية" في مدينة الريان.

وقال بينتو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "لا نشعر بالضغط حاليا، وعلينا التركيز على تحقيق الانتصار فقط من أجل الحصول على أول 3 نقاط في البطولة. ونعلم أننا سنواجه منافسا قويا قدم مباراة جيدة أمام البرتغال ويملك دفاعا قويا، ولديه لاعبون ينشطون في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "نحن قادرون على التعامل مع المباراة، وفريقنا يمتلك مهارات فنية، وما يخيفنا هو هجمات المنتخب الغاني السريعة وعودتهم إلى مناطقهم بسرعة كبيرة أيضا؛ لذلك سنواجه تحديا كبيرا لاختراق دفاعهم، وعلينا استغلال كل فرصة سنحصل عليها من أجل الفوز".

وأشار بينتو إلى أن فريقه من الممكن أن يخسر جهود بعض لاعبيه بسبب الإصابة، قائلاً: "علينا التصرف على طبيعتنا كما فعلنا ضد الأوروغواي، المشكلة التي نعاني منها هي غياب عدد من اللاعبين أبرزهم هوانغ هي تشان لعدم جاهزيته، وقد يغيب جاي كيم عن المباراة بداعي الإصابة".

من جانبه، أكد هوانغ إن بيوم لاعب وسط المنتخب الكوري أن الفريق لديه الرغبة الكاملة في تحقيق الفوز وحصد أول انتصار في كأس العالم، مشيرا إلى أنهم يعرفون قدرات لاعبي فريق غانا، ويؤمنون بفرصهم الكبيرة لحسم المواجهة.

جدير بالذكر أن منتخب كوريا الجنوبية تعادل في مباراته الأولى بالمونديال 0-0 مع منتخب الأوروغواي، بينما خسر منتخب غانا 2-3 أمام منتخب البرتغال، ما يجعل المنتخبين مطالبين بالفوز لتعزيز آمالهم في التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

شارك: