مدرب قطر: قدّمنا مباراة جيدة واستحقينا الفوز على الكويت

2023-01-08 00:21
البرتغالي برونو بينيرو (يمين) مدرب منتخب قطر (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرتغالي برونو بينيرو، مدرب المنتخب القطري المشارك في كأس الخليج العربي في نسخته الـ25، المقامة حاليا بمدينة البصرة العراقية، أحقية "العنابي" في الفوز (2-1) على نظيره الكويتي، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبات البحرين والإمارات العربية المتحدة.

وقدم المنتخب القطري مباراة في المستوى، حيث سيطر على مجريات اللعب، ما مكنه من الفوز بثنائية أمام منتخب الكويت (صاحب أكبر عدد من التتويجات في البطولة الخليجية). وسجل أهداف "العنابي" كل من عمر سراج في الدقيقة الـ23، وأحمد علاء في الدقيقة الـ38 من ضربة جزاء.

وقال بينيرو في المؤتمر الصحفي بعد المواجهة، بحضور مراسل "winwin": "بالرغم من إهدار المنتخب القطري العديد من الفرص فإنه قدّم مباراة جيدة، واستحق الفوز".

ويشارك المنتخب القطري في "خليجي 25" بمجموعة من اللاعبين الشباب، مع بعض عناصر الخبرة من المنتخب الأول الذي شارك مؤخرا في نهائيات كأس العالم 2022، التي أُقيمت بالدوحة، للمرة الأولى على أرض عربية، في الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول الماضيين.

وأضاف بينيرو في حديثه عن هذه النقطة: "بالتأكيد لدينا خليط من اللاعبين الشباب مع الخبرة؛ من أجل منحهم الخبرة في المستقبل، وهناك لاعبون مميزون في المنتخب، ولكن تنقصهم المباريات فقط".

وختم مدرب العنابي تصريحاته بالقول: "طموح التأهل موجود عند جميع الفرق، سنعمل على تقديم أفضل ما لدينا في المباراة القادمة، وكل مباراة لدينا مهمة، وهي بمثابة نهائي".

وبهذا الانتصار، يتصدر المنتخب القطري المجموعة الثانية، متقدما بفارق الأهداف عن منتخب البحرين (حامل لقب النسخة الماضية)، والمنتشي هو الآخر بانتصاره أمام المنتخب الإماراتي (2-1)، اليوم السبت.

وسيصطدم المنتخب القطري بنظيره البحريني يوم الثلاثاء القادم، بملعب الميناء الدولي، عند الساعة السابعة مساء و15 دقيقة بتوقيت السعودية، وذلك بهدف فض الشراكة على مستوى الصدارة، في ثاني جولات المجموعة الثانية.

شارك: