مدرب فولفسبورغ يفجر مفاجأة مدوية تخص عمورة قبل معسكر الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
من مشاركة الجزائري محمد الأمين عمورة في إحدى المباريات الودية لناديه فولفسبورغ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجر رالف هازنهوتل مدرب نادي فولفسبورغ الألماني مفاجأة مدوية، بشأن مهاجم الفريق محمد الأمين عمورة قبل يومين فقط من انطلاق معسكر "الخضر"، بعد غد الإثنين 2 سبتمبر/ أيلول القادم.

ولم يخض الدولي الجزائري أي مباراة رسمية مع نادي فولفسبورغ خلال الموسم الحالي 2024-25، بعد تعرضه لإصابة في فترة التحضيرات، حيث لم يشارك في لقاء الكأس ضد توس كوبلنيس، كما أنه غاب عن المواجهة ضد بايرن ميونخ في الجولة الأولى من الدوري الألماني.

وانتقل نجم "الخضر" للعب مع "ذئاب" فولسفبورغ هذا الصيف، قادمًا من نادي رويال يونيون سانت جيلواز البلجيكي، الذي تألق معه بشكل ملفت للانتباه الموسم الماضي، وتوج برفقته بلقب كأس بلجيكا.

عمورة لم يعد إلى تدريبات فولفسبورغ الجماعية!

وأكد النمساوي هانزهوتل مدرب فولفسبورغ في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة فريقه فولفسبورغ، اليوم السبت، لمضيفه هوشتاين كيل في الجولة الثانية من "البونسدليغا" أن عمورة لم يعد بعد إلى التدريبات الجماعية.

غياب مستمر لعمورة عن تدريبات فولفسبورغ الجماعية

وقال مدرب فولفسبورغ: "محمد عمورة وروجيريو لم يدخلا الملعب بعد مع الفريق، ويضاف إليهم يواكيم ماهلي أيضًا، نأمل في إدماجهم ضمن تدريبات الفريق هذا الأسبوع، حتى يستعيدوا كامل جاهزيتهم خلال فترة التوقف الدولي".

وتأتي تصريحات مدرب فولفسبورغ بشأن عدم اندماج لاعبه الجزائري في التدريبات الجماعية للفريق، في الوقت الذي أعلن فيه السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، يوم الخميس الماضي، عن استدعائه لقائمة "الخضر" الخاصة بمعسكر شهر سبتمبر.

وفضل بيتكوفيتش استدعاء نجم نادي رويال يونيون سانت جيلواز السابق، رغم عدم رجوعه بعد إلى جو المنافسة والتدريبات الجماعية مع فريقه، بدلًا من لاعبين آخرين ينشطون في مركزه، ويشاركون في مباريات أنديتهم بشكل عادي.

والمقصود بالحديث هنا -حسب الشارع الكروي الجزائري- فارس شايبي نجم نادي آينتراخت فرانكفورت الذي لم يستدعه مدرب "محاربي الصحراء" بيتكوفيتش للمعسكر الثاني تواليًا، رغم مشاركته في مباريات فريقه، حيث لعب ضد براونشفايغ في كأس ألمانيا وأمام دورتموند في الدوري.

للإشارة، فإن منتخب الجزائر سيخوض خلال المعسكر القادم مباراتين اثنتين ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، الأولى ضد ضيفه منتخب غينيا الاستوائية يوم 5 سبتمبر، والثانية أمام مضيفه الليبيري يوم 10 من ذات الشهر.

شارك: