مدرب عمان: منتخب تونس استثمر أخطاءنا لتحقيق الفوز

2021-12-10 23:51
المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش متحدثا خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة تونس وعمان في كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني لمنتخب عمان، أنه كان يتوقع أن تكون مواجهة تونس في ربع نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021 صعبة.

جاء ذلك في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة التي ودع بها منتخب عمان البطولة؛ بخسارته أمام نظيره التونسي 2-1 مساء اليوم الجمعة 10 ديسمبر/ كانون الأول على أرضية ملعب "المدينة التعليمية"، حيث قال إيفانكوفيتش: "المنتخب التونسي استحق الفوز، توقعنا أن تكون المباراة صعبة".

وأضاف المدرب الكرواتي في حديثه الذي خصّ به شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "كانت لدينا ردة فعل، رغم أن المنتخب التونسي كان الأفضل في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استثمروا أخطاءنا في تحقيق الفوز".

وختم إيفانكوفيتش تصريحاته: "لا أستطيع أن ألوم اللاعبين؛ فهم قدموا كل ما في وسعهم للعودة إلى المباراة، لكن خبرة المنتخب التونسي حسمت المواجهة".

السعدي: أمر طبيعي أن نعطي تونس أكثر من حقه

من جانبه، قال قائد المنتخب العماني حارب السعدي في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس": "أعطينا المنتخب التونسي أكثر من حقه، وهذا أمر طبيعي لكونه منتخبا قويا".

وأضاف السعدي: "تراجعنا في الشوط الأول، ومنحنا المنتخب التونسي الأفضلية، وهذا أيضا أمر طبيعي؛ نظرا لخبرة تونس ولاعبيها. حاولنا في الشوط الثاني لكن لم يحالفنا الحظ".

وختم السعدي حديثه: "المنتخب العماني فريق شاب، أعمار لاعبيه تتراوح بين 20 و27 عاما، وأمامهم مستقبل كبير، وأبارك للمنتخب التونسي على التأهل".

ملخص مباراة تونس وعمان (2-1) في ربع نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021
شارك: