مدرب عراقي يوجه رسالة مهمة للاعبين قبل خوض تصفيات المونديال

2021-07-11 19:29
المنتخبان العراقي والإيراني سيلتقيان مرة أخرى في تصفيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب جاسب سلطان، مساعد مدرب فريق النجف الناشط في الدوري العراقي الممتاز، لاعبي منتخب بلده ببذل قصارى جهودهم في الأدوار النهائية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022

وقال سلطان في تصريح خاص لموقع winwin: "هل قادرون على التأهل إلى مونديال قطر المقبل بنوعية اللاعبين الموجودين في المنتخب الوطني حالياً؟ الإجابة عن هذا السؤال صعبة للغاية، ولكن دعني أقلها لك بصراحة، أتمنى أن يرتقي اللاعبون بمستواهم وبعطائهم، بما يتانسب مع قيمة الأدوار النهائية لتصفيات كأس العالم؛ لأنهم لم يقدموا ما يشفع لهم في التصفيات السابقة، وتحديداً في آخر 3 مباريات، أمام كمبوديا وهونغ كونغ وإيران".

ورشح سلطان أن يتولى مدرب محلي مهمة تدريب منتخب العراق خلفاً للسلوفيني ستريشكو كاتانيتش، المستقيل من منصبه الأسبوع الماضي؛ بسبب عدم استلامه مستحقاته المالية منذ 6 أشهر، مشيراً إلى أنه كان يفضّل بقاء كاتانيتش لعدم وجود فترة كافية للاستعانة بمدرب أجنبي جديد، ومن ثم يرى أن المدرب الوطني هو الأنسب في هذا الوقت بالتحديد، على حدِّ تعبيره.

ووضعت قرعة تصفيات كأس العالم للقارة الآسيوية، منتخب العراق في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات إيران وكوريا الجنوبية وسوريا والإمارات ولبنان، وسيقص المنتخب العراقي شريط مواجهاته في التصفيات بلقاء المنتخب الكوري الجنوبي.

فيديو التصريح

شارك: