سيلانجور الماليزي يخطف لاعبًا ثالثًا من منتخب الأردن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-25
الأردني محمد أبو النادي باشر تدريباته مع سيلانجور الماليزي (Facebook/Selangor FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح نادي سيلانجور الماليزي في خطف لاعب ثالث من نجوم منتخب الأردن لكرة القدم، كخطوة تهدف إلى تعزيز قدرات الفريق الطامح للمنافسة على الألقاب.

وفسخ لاعب منتخب الأردن محمد أبو النادي عقده مع القاسم العراقي، بعد أن تلقى عرضًا رسميًّا للاحتراف مع نادي سيلانجور الماليزي الذي يحترف به مواطناه نور الروابدة وعلي علوان.

ويبدو أن نادي سيلانجور الماليزي أصبح على قناعة كبيرة بقدرات اللاعب الأردني، حيث يعتبر أبو النادي اللاعب الأردني السادس الذي يتعاقد معه الفريق خلال المواسم الثلاثة الماضية، حيث سبق له أن تعاقد مع نجوم منتخب الأردن بهاء عبد الرحمن ورزق بني هاني ويزن العرب.

 ماذا قال سيلانجور عن نجم منتخب الأردن ؟

وكان موقع winwin قد انفرد قبل عشرة أيام بخبر يفيد بأن محمد أبو النادي يسعى إلى فسخ عقده مع القاسم العراقي، بعد مضي شهر على التعاقد معه.

ونجحت جهود أبو النادي (23 عامًا)، في الحصول على فسخ عقده مع القاسم العراقي، ليوافق على عرض سيلانجور، حيث إن وجود زميليه بنفس الفريق نور الروابدة وعلي علوان شجعه على خوض هذه التجربة الجديدة في مسيرته.

سيلانجور يقدم لاعبه الجديد

وذكر الموقع الرسمي لنادي سيلانجور الماليزي اليوم الأربعاء: "ولد أبو النادي في أمريكا، وبدأ مشواره الكروي عام 2019 مع فريق سوبي بارك رينجرز، ومن ثم لعب لسبورتينغ كانساس سيتي، وتعاقد معه نادي الحسين إربد الأردني لفترة قصيرة، قبل أن يقرر الاحتراف مع القاسم في العراق".

وأضاف نادي سيلانجور عبر موقعه الرسمي: "ظهر أبو النادي مع المنتخب الأردني الأولمبي في كأس آسيا تحت 23 عامًا العام الحالي، قبل أن يتم استدعاؤه لمنتخب النشامى ليدخل ضمن قائمته في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، حيث شارك مؤخرًا في المباراة الودية أمام كوريا الشمالية.

وتوقع نادي سيلانجور أن يحقق أبو النادي الإضافة المطلوبة لفريقه في منطقة عمق الدفاع، علمًا أنه يستطيع اللعب أيضًا كظهير أيسر، ما سيخدم خطط المدير الفني.

وباشر محمد أبو النادي تدريباته الأولى مع فريق سيلانجور، حيث عبر عن سعادته بهذه التجربة الجديدة بمسيرته الاحترافية الكروية، والتي ستكون لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

شارك: