مدرب عراقي يخاطب كاساس: أمامك عمل كبير في مباراة الكويت!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-08
الإسباني خيسوس كاساس مدرب منتنخب العراق (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دعا المدرب العراقي عبد الإله عبد الحميد، مدرب المنتخب العراقي الأول، الإسباني خيسوس كاساس بالعمل بشكل كبير لمواجهة الكويت في تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ويلاقي المنتخب العراقي نظيره الكويتي على استاد جابر الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات الحاسمة عند الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وقال عبد الحميد لـwinwin: "الفوز الذي حققه المنتخب العراقي على نظيره العماني لم يكن مقنعًا.. الفريق لم يظهر بالمستوى المطلوب الذي يؤهله ليكون من ضمن المنتخبات المنافسة على مجموعته في التصفيات الآسيوية الحاسمة. الأمور صعبة للغاية ومستويات الفرق متقاربة إلى حد كبير".

وأضاف: "المنتخب العراقي افتقد في مباراة عمان إلى الحلول التكيتكية.. لاعبو العراق لم يصلوا للمرمى العماني بسهولة وعن طريق الكرات الثابتة والكرات الهوائية، لذلك يحتاج المنتخب إلى لعب الكرات القصيرة على الأرض والبناء الصحيح من الخلف ليطبق فكر المدرب كاساس".

وتابع: "المنتخب الكويتي يستعد بصورة جيدة جدًا للمواجهة المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل وهو يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية أخرى بعد تعادله الثمين أمام نظيره الأردني في العاصمة عمان، وهنا لا بد من الحذر الكبير من الأزرق الكويتي الذي سيكون مدعومًا بجمهوره الذي سيحرص على الحضور بكثافة في مباراة الكلاسيكو أمام العراق".

عبد الإله عبد الحميد: عمل كبير ينتظر كاساس لعالجة الهفوات

ونوه: "أداء المنتخب العراقي يجب أن يكون مصحوبًا بحذر كبير دون المجازفة من خلال المبالغة بالهجوم على المرمى الكويتي ونسيان الأدوار الدفاعية، لأنها قد تكلف العراق الكثير والجميع يعلم النتيجة هي أهم من الأداء ولكننا نرغب بأن يحقق المنتخب العراقي كلاهما في مبارياته، لذلك يتوجب على كاساس القيام بعمل كبير لمعالجة هفوات مباراة عمان".

ومن المؤمل أن يغادر وفد المنتخب العراقي إلى الكويت مساء يوم غد الإثنين لخوض آخر وحدة تدريبية؛ تمهيدًا لمواجهة الأزرق في الجولة الثانية من التصفيات على استاد جابر الدولي بعد غد الثلاثاء.

وسيقود المباراة طاقم تحكيمي ياباني مؤلف من كيمورا هيرويوكي حكم ساحة والمساعدين أسادا تاكيشي وتاكيبي يوسوكي و كاساهارا هيروكي حكمًا رابعًا وسيكون القطري جاسم محمد الهايل مراقبًا للحكام، ومشرف المباراة وين سي ثو من ميانمار، ومراقب الأمن والسلامة مانع بن خالد المطوع من البحرين، وسيكون الياباني متسيوتوشي أوتا مسؤولًا عن معلومات منظومة تقنية الـVAR.

شارك: