مدرب عراقي يحذر كاساس بعد الخسارة الودية أمام قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-14 01:23
المدرب الإسباني خيسوس كاساس المدير الفني لمنتخب العراق (facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذّر المدرب العراقي فيصل عزيز مدرب منتخب العراق، خيسوس كاساس، من أمر مهم، بعد خسارة منتخب "أسود الرافدين" أمام قطر في بطولة الأردن الرباعية الدولية.

وخسر المنتخب العراقي أمام نظيره القطري بركلات الترجيح (5-6) بعد انتهاء الشوطين الأصليين بنتيجة 0-0، في افتتاح مباريات بطولة الأردن الرباعية.

وقال عزيز لـ"winwin" إن "كاساس يتحمل مسؤولية خسارة العراق أمام قطر كاملةً، وعليه ترميم وتصحيح الأخطاء، وفي حال كان هناك من يملي عليه باختيار اللاعبين فهذه طامة كبرى".

وأضاف عزيز: "أسلوب المنتخب العراقي لم يتغير عن السابق، ما زلنا نعتمد على الكرة الطويلة مع الاعتماد على الإمكانات الفردية للاعبين، للأسف لا يوجد أسلوب لعب ثابت وحقيقي في المنتخب العراقي، والقدرة الهجومية في الهجمات المرتدة غائبة".

وعن رأيه بمستوى اللاعبين الجدد، أكد عزيز أن "اللاعبَين دانيلو السعيد وأحمد علي قدما مستويات مميزة، ويستحقان الإشادة لسرعة التأقلم مع المنتخب".

وسيواجه المنتخب العراقي الخاسر من مباراة الأردن وإيران، لتحديد صاحب المركز الثالث ببطولة الأردن الرباعية، في اليوم الـ17 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

يُذكر أن المنتخب العراقي يستعد للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027، ومن المُقرر أن يُدشن الفريق مشواره في هذه التصفيات خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم.

شارك: