مدرب روما: سعود عبد الحميد أعجبني.. وهذا ما يحتاجه مستقبلاً!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
-
آخر تعديل:
2024-08-31 16:35
سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال السابق ظهر بصورة رائعة خلال موسم 2023-24 (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد المدرب الإيطالي دانييلي دي روسي بقدرات الظهير الأيمن سعود عبد الحميد المُنضم مؤخرًا إلى روما، قادمًا من الهلال السعودي، مؤكدًا أن اللاعب لديه خصائص مميزة، لكنه يحتاج للعمل على النواحي التكتيكية.

تصريحات دي روسي جاءت خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة يوفنتوس المُنتظرة، يوم الأحد 1 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي.

وقال مدرب روما عن سعود عبد الحميد: "إنه فتى مرح وإيجابي، ونحن بحاجة لمساعدته على التأقلم مع فريق قوي مثل فريقنا، ويمكنه مساعدتنا كثيرًا".

وأضاف وفقًا لما أوردته صحيفة "كورييري ديلو سبورت": "لقد أجرى اللاعب دورتين تدريبيتين، لديه تلك الخصائص التي أبحث عنها. نحتاج إلى العمل عليه من الناحية التكتيكية في الفترة المقبلة؛ لأن الكرة الإيطالية مُختلفة عن كرة القدم السعودية، التي أرى أنها تتمتع بالجودة".

وكان روما قد أعلن منذ أيام تعاقده مع الدولي السعودي، وقدّم نادي العاصمة الإيطالية لاعبه الجديد لوسائل الإعلام، على أن يرتدي القميص رقم (12) مع فريقه الجديد.

وطبقًا لمصادر متنوعة، دفع روما 2.5 مليون يورو لضم عبد الحميد من الهلال، مع احتمال إضافة 500 ألف يورو كمتغيرات وحوافز، ما يعني أن صفقة اللاعب قد تصل إلى 3 ملايين كحد أقصى في المجموع.

سعود عبد الحميد أحد أبرز نجوم الكرة السعودية

يُعد عبد الحميد من أبرز اللاعبين في الكرة السعودية خلال السنوات الأخيرة، وقد أسهم صاحب الـ25 عامًا في تتويج فريقه الهلال بالثلاثية المحلية الموسم الماضي 2023-24، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال السعودي


وكانت مسيرة اللاعب قد بدأت مع الاتحاد، قبل أن يتعاقد معه الهلال عبر صفقة انتقال حر خلال نافذة الانتقالات الشتوية عام 2022.

وبقميص "أزرق العاصمة"، تحصل الظهير الأيمن على 6 ألقاب، هي الدوري السعودي مرتين، كأس السوبر السعودي مرتين، وكأس الملك مرتين، إضافة إلى تحقيق المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2022.

وبرفقة المنتخب السعودي، لعب عبد الحميد 33 مباراة بقميص "الأخضر"، أحرز خلالها هدفًا وصنع 3 أخرى، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 4 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أرقام سعود مع نادي الهلال

عدد المباريات105
الأهداف5
التمريرات الحاسمة18
شارك: