صفقة سعود عبد الحميد.. تفاعل جماهيري غير مسبوق ولقب جديد للاعب من جماهير روما

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
-
آخر تعديل:
2024-08-28 11:19
سعود عبد الحميد بقميص ناديه الجديد روما الإيطالي (X/OfficialASRoma)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جذبت صفقة سعود عبد الحميد الاهتمام بشدة خلال الساعات الماضية، بعد تعاقد روما مع اللاعب الدولي لمدة 3 سنوات، قادمًا من نادي الهلال السعودي.

وحصد حساب روما الرسمي عبر منصة "إكس" تفاعلاً غير مسبوق مع فيديو انضمام اللاعب السعودي، ووصل إلى ما يُقارب 8 ملايين مشاهدة بعد مرور 12 ساعة من الإعلان الرسمي.

وقبل صفقة سعود عبد الحميد وانتقاله إلى روما، كان "الجيالوروسي" قد ضم قبل أسابيع الأوكراني أرتيم دوفبيك، وبلغ حجم المشاهدات لإعلان الصفقة أكثر من نصف مليون مشاهدة بقليل فقط، وهو ما يوضح تأثير الجماهير السعودية والعربية.

ومن خلال التعليقات على منصة "إكس"، رحبت جماهير روما بلاعب الفريق الجديد، وأطلق البعض على سعود لقب "القطار العربي"؛ نظرًا لسرعته التي ظهرت جليًا في مسيرته الماضية مع الهلال والمنتخب السعودي.

كان روما قد أعلن تعاقده مع عبد الحميد، الثلاثاء 27 أغسطس/ آب، وقدّم نادي العاصمة الإيطالية لاعبه الجديد لوسائل الإعلام، على أن يرتدي القميص رقم (12) مع فريقه الجديد.

قيمة صفقة سعود عبد الحميد المالية

وفقًا لتقارير صحفية متنوعة، دفع روما 2.5 مليون يورو لضم اللاعب من الهلال، مع احتمال إضافة 500 ألف يورو كمتغيرات وحوافز، مما يعني أن صفقة سعود عبد الحميد قد تصل إلى 3 ملايين كحد أقصى في المجموع.

ويُعتبر عبد الحميد أحد أهم اللاعبين في الكرة السعودية خلال السنوات الأخيرة، وقد أسهم صاحب الـ25 عامًا في تتويج فريقه الهلال بالثلاثية المحلية الموسم الماضي 2023-24، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال السعودي


وبدأ اللاعب مسيرته مع الاتحاد، قبل أن ينضم للهلال عبر صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الشتوي عام 2022، وبقميص "الزعيم"، تحصل عبد الحميد على 6 ألقاب، هي الدوري السعودي مرتين، كأس السوبر السعودي مرتين، وكأس الملك مرتين، إضافة إلى تحقيق المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2022.

وعلى الصعيد الدولي، لعب عبد الحميد 33 مباراة مع المنتخب السعودي، سجل خلالها هدفًا وصنع 3 آخرين، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 4 ملايين يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أرقام سعود عبد الحميد مع الهلال

عدد المباريات105
الأهداف5
التمريرات الحاسمة18
شارك: