مدرب برشلونة تشافي يتحدث عن عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة

تاريخ النشر:
2022-07-26 13:27
-
آخر تعديل:
2022-07-26 16:03
مدرب برشلونة تشافي هرنانديز يكشف موقفه من عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مدرب نادي برشلونة، الإسباني تشافي هرنانديز، إن التعاقد مع النجم الأرجنتيني  ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، أمر مستحيل.

وتحدث تشافي في تصريحاته التي نقلتها عنه صحيفة "سبورت" الكتالونية، قائلاً: "ليونيل ميسي لديه عقد مع باريس سان جيرمان، وعودته إلى برشلونة هذا الصيف مستحيلة. ليس هناك فائدة من الحديث عن ليو الآن، إنه أفضل لاعب كرة قدم في العالم وفي التاريخ".

وأضاف: "كما قال الرئيس، جوان لابورتا، آمل أن لا تنتهي قصة ميسي مع برشلونة، لكن ليس هذا الوقت المناسب للحديث عنها".

ويرى تشافي أن هناك إمكانية لعودة ليونيل ميسي إلى النادي الكتالوني في موسم 2024/2023 بعد انتهاء عقده مع نادي العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان، وفقا لما أورده المصدر ذاته.

مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز يطلب عودة ليونيل ميسي

وذكرت "سبورت" أن تشافي طلب من لابورتا إعادة ميسي إلى النادي الكتالوني في عام 2023، عندما ينتهي عقد اللاعب صاحب الـ34 عامًا مع باريس سان جيرمان، إذ يعتقد مدرب البلوغرانا أن اللاعب المُلقب بـ"البرغوث" لا يزال قادرًا على لعب دور فني كبير في الفريق، وفقا لما أورده المصدر ذاته.

لماذا رحل ليونيل ميسي عن برشلونة في الصيف الماضي؟

تسببت الأزمة الاقتصادية التي عانى منها برشلونة صيف العام الماضي، في رحيل ميسي إلى باريس سان جيرمان بصفقة انتقال حر بسبب فشل برشلونة في تمديد عقده، بعد مسيرة طويلة للاعب الأرجنتيني مع النادي الكتالوني منذ تصعيده للفريق الأول في عام 2004.

ويُعدّ ميسي الهدّاف التاريخي لبرشلونة والدوري الإسباني، بجانب كونه اللاعب الأكثر مشاركةً وتسجيلًا للأهداف في تاريخ النادي الكتالوني، إذ سجل 672 هدفًا خلال 778 مباراة خاضها بقميص الفريق.

أرقام ميسي مع باريس سان جيرمان في موسم 2022/2021

لعب ميسي بقميص نادي العاصمة الفرنسية، الموسم الماضي، في 34 مباراة في مختلف البطولات، ونجح في تسجيل 11 هدفًا وتقديم 15 تمريرة حاسمة.

شارك: