مدرب الوكرة: ما يحدث معنا "لا يُصدق" ولقاء أم صلال صعب

2023-02-20 16:02
الإسباني ماركيز لوبيز المدير الفني لنادي الوكرة القطري (alwakrahsc.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدد المدرب الإسباني، بارتولومي ماركيز لوبيز، المدير الفني لنادي الوكرة، على أهمية تحقيق الفوز على أم صلال في دوري نجوم قطر "QNB"، بعدما تعرض الفريق للهزيمة في المباريات الثلاث الماضية في الدوري. 

ويحل الوكرة ضيفًا على أم صلال، مساء غد الثلاثاء، على ملعب سحيم بن محمد، في المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة 6:55 مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة بالجولة الـ15 من الدوري القطري. 

وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بالمباراة: "ما يحدث معنا هذه الفترة أمر غريب للغاية ففي السابق، لعب الفريق سبع مباريات متتالية لم يخسر فيها أي مباراة، وكان الأكثر إحرازًا للأهداف، والأقل استقبالًا للأهداف، ولكن بعد عودة اللاعبين الدوليين واكتمال الصفوف أصبحنا لا نفوز؛ إذ في ست مباريات متتالية خسرنا خمس مباريات كاملة، وبالتالي فإن هذا أمر لا يصدق ولكنها كرة القدم في نهاية الأمر". 

وأضاف: "في المباراة الماضية لعبت بأربعة لاعبين أجانب وأربعة لاعبين من المنتخب القطري، ورغم ذلك لم نفز بالمباراة، وفي السابق كنا نلعب بدون لاعبي المنتخب ومحترفين مثل محمد بن يطو وكنا نفوز وقتها، ورغم ذلك فإنني أثق في أن القادم سيكون أفضل، ولكني أعترف بأن الفريق الآن هش في الدفاع، وفي الهجوم وهذا الأمر واضح للجميع". 

وواصل المدرب الإسباني: "بالنسبة للاعبين فإن لدينا يومين للتدريب وبعد ذلك لدينا مباراة أخرى خلال أربعة أيام ولكننا نركز الآن فقط على المباراة المقبلة أمام أم صلال". 

وعن رأيه في أم صلال، أوضح: "عندما يأتي مدرب جديد في الفريق فإنه يحفز اللاعبين، وهم لعبوا مباراتين تحت قيادة الجهاز الفني الجديد خسروا أمام السد وتعادلوا أمام السيلية، أما بالنسبة لنا فإن المباراة ستكون صعبة مثل بقية مباريات الدوري". 

يوسف عبد الرزاق: جاهزون لتخطي أم صلال 

من جانبه، قال لاعب الوكرة يوسف عبد الرزاق: "جاهزون لتخطي عقبة أم صلال الصعبة، وسنبذل أفضل ما لدينا من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات". 

وأضاف لاعب الوسط البالغ من العمر 23 عامًا: "بالتأكيد هذه المباراة ستكون صعبة، ولكننا سنبذل أقصى الجهود الممكنة، من أجل العودة بالنقاط الثلاث واستعادة ذاكرة الانتصارات، ونحن نتمنى تحقيق الفوز وندرك أنها ستكون (مباراة) صعبة وسنتعامل معها على أنها فرصة للعودة إلى الانتصارات".

يوسف عبد الرزاق لاعب فريق الوكرة في المؤتمر الصحفي قبل لقاء أم صلال في دوري نجوم قطر QNB ون ون WINWIN

وختم: "أشعر بأنني تأقلمت سريعًا مع الفريق الوكراوي، خاصة أنني أعرف عددًا كبيرًا من اللاعبين من خلال وجودنا سويًا في المنتخب، كما أن المدرب أعطاني ثقة كبيرة وعلاقتي جيدة بكل المنظومة داخل الفريق، وأتمنى أن أسهم مع بقية اللاعبين في تحقيق الانتصارات وإسعاد الجمهور الوكراوي". 

يُذكر أن الوكرة يحتل المركز السادس بجدول ترتيب دوري نجوم قطر "QNB" برصيد 18 نقطة، فيما يحتل أم صلال المركز 12 "الأخير" بـ8 نقاط.

شارك: