جوليان دراكسلر يخطف الأضواء بأرقام استثنائية في دوري نجوم أريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-24
الدولي الألماني جوليان دراكسلر نجم الأهلي السعودي (X:ahliqat)
لوغو winwin
قطر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كانت الأضواء قبيل انطلاقة النسخة الجديدة من دوري نجوم أريدُ، مسلطة على مجموعة من النجوم ذوي العيار الثقيل الذين تعاقدت معهم الأندية القطرية من أجل التوهج في البطولة، بيد أن الواقع الحالي بعد مضي خمس جولات حتى الآن، يشير إلى أن النجومية خطفها الألماني جوليان دراكسلر الذي يُعد عمليًا من بين أبرز اللاعبين في الدوري حتى اللحظة، إن لم يكن الأبرز خصوصًا بالتأثير الكبير على مستوى ونتائج فريقه الأهلي المتوهج أيضًا.

يُجمع جل المراقبين والمتابعين على أن انطلاقة " العميد الأهلاوي" الحالية، ربما تعد الأفضل في السنوات الأخيرة، ليس فقط على مستوى النتائج فحسب، بل على مستوى الصورة الفنية الراقية التي يقدمها الفريق، وهذا يعود بطبيعة الحال إلى العمل الكبير الذي يقوم به المدرب الكرواتي إيغور بيسكان، إلى جانب الأداء الجماعي للفريق والأداء الفردي للنجم الأبرز وهو دراكسلر.

الأهلي تجنب الخسارة في المباريات الخمسة الأولى بثلاثة انتصارات وتعادلين، آخرهما كان مع العربي (3-3) وكان بمثابة التفريط بفوز كان وشيكًا، ذلك أن العربي سجل هدف التعادل في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع، ناهيك عن المستوى الراقي جدًا للأهلي في المباراة من حيث الأفضلية شبه المطلقة رغم عودة العربي.

أرقام مذهلة للألماني دراكسلر

النجومية التي يظهرها النجم الذي لعب لنادي بنفيكا البرتغالي سابقًا، تؤكدها الأرقام الإحصائية للاعب خلال المباريات الخمسة لفريقه وتضعه على قمة النجوم الأفضل، وربما يكون مرشحًا فوق العادة ليكون الأفضل خلال شهر سبتمبر/ أيلول الحالي حسب اختيار مؤسسة دوري نجوم قطر التي تخصص جائزتين لأفضل لاعب وأفضل مدرب في كل شهر.

والرقم المذهل الأول هو أن النجم الألماني كان وراء ثمانية أهداف من أصل الأهداف التسعة التي سجلها فريقه حتى الآن، حيث سجل أربعة أهداف وضعته وصيفًا لمتصدر اللائحة أدميلسون جونيور نجم الدحيل والمنتخب القطري، فيما صنع صاحب الـ"31" عامًا، أربعة أهداف أخرى.

وتشير المباراة الأخيرة أمام العربي إلى أن نجم باريس سان جيرمان السابق، كان وراء أهداف الأهلي الثلاثة، حيث سجل هدفين بطريقتين رائعتين، وكان وراء ركلة الجزاء التي سجل منها عمر سيكو هدف السبق للعميد بعدما تعرض لعرقلة من حارس مرمى العربي.

وفي تلك المباراة وصلت نسبة نجاعة تمريرات اللاعب إلى 85% بمجموع 41 تمريرة صحيحة، وسجل هدفين وصنع الثالث، كما قدم تمريرتين مفتاحيتين لفرصتين محققتين.

أمّا في مجمل المباريات فقد شارك دراكسلر في كل مباريات فريقه الخمسة، بمجموع 447 دقيقة، وسجل أربعة أهداف وصنع مثلها، ويسهم بهدف كل 66 دقيقة، ويسجل هدفًا كل 112 دقيقة.

شارك: