مدرب الوحدات ينتقد استعدادات فريقه لمواجهة الكهرباء العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-23 14:46
العماني رشيد جابر المدير الفني لفريق الوحدات الأردني (facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد المدرب العماني رشيد جابر المدير الفني لفريق الوحدات الأردني، عدم انتظام تدريبات فريقه بشكل كامل بسبب مشاركة لاعبيه مع المنتخبات الأردنية مشددًا أن هذا الأمر يقلل من فرص الفريق للتتويج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين، ويسبق مواجهة الكهرباء العراقي، التي تجري غدًا ضمن الجولة الثالثة من البطولة الآسيوية، والذي استهله بالترحم على أرواح الشهداء في القطاع وانتقاد الصمت الدولي إزاء الوضع المأساوي هناك.

ورفض جابر التحدث كثيرًا عن المباراة غير أنه قال: "الوحدات ما يزال يعاني من عدم وجود الفرصة الكاملة للتدريب بشكل منتظم، في ظل انتظام لاعبيه بصفوف المنتخبات الوطنية". وأضاف: "الفريق تدرب بشكل جماعي خلال الأيام الأربعة الماضية وهو أمر غير كافٍ لفريق يبحث عن تحقيق لقب قاري".

وختم: "درسنا نقاط القوة والضعف في الفريق العراقي، وقدمت للاعبين كل ما هو مطلوب للنهوض من كبوة الخسارة الأخيرة أمام الكويت، وأنا متفائل في أن يتحقق المطلوب في عمان قبل الذهاب إلى العراق".

من جانبه قال فراس شلباية، لاعب الوحدات، خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة الكهرباء مهمة لنا وهو فريق مميز وقمنا برصدهم والتركيز على نقاط ضعفهم ونريد إسعاد جماهيرنا بتحقيق الفوز".

ولم يلعب الوحدات أي مباراة رسمية منذ 20 يومًا، بسبب انخراط عدد كبير من اللاعبين بالمنتخبات الوطنية للتوقف الدولي، إلى جانب تأجيل مباراة له بالدوري المحلي، ما أسهم في بعثرة أوراق المدرب العماني جابر الذي يقود الفريق منذ فترة زمنية قصيرة، لتشكل مواجهة الكهرباء تحديًا كبيرًا له وللاعبيه، من أجل الإبقاء على حظوظهم بالتأهل.

شارك: