الوحدات لتصحيح المسار من بوابة الكهرباء بكأس الاتحاد الآسيوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-23 12:12
أرشيفية - تشكيلة نادي الوحدات الأردني (facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف نادي الوحدات الأردني نظيره الكهرباء العراقي عند الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، من مساء يوم الثلاثاء، في المباراة التي يحتضنها استاد عمان الدولي لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويأمل الوحدات للعودة إلى مسار الانتصارات بهدف خطف بطاقة العبور للدور الثاني من البطولة، التي يشارك فيها للمرة الثانية عشرة في تاريخه، حيث يريد في مواصلة رحلته القارية بهدف الصعود لمنصة التتويج.

ويحتل الوحدات المركز الثالث في مجموعته، بعد أن جمع 3 نقاط، من خلال فوزه في الجولة الأولى على نظيره أهلي حلب السوري في عمان بهدفين نظيفين، قبل أن يتجرع الخسارة خارج الديار على يد الكويت الكويتي بهدفين لهدف.

ويمتلك الوحدات فرصة كبيرة لحسم المواجهة وحتى المنافسة بقوة على اللقب في ظل الأسماء المميزة التي يضمها الفريق أمثال حارسي مرماه عبد الله الفاخوري والمخضرم أحمد عبد الستار وفراس شلباية، أحمد سمير، مهند أبو طه، أنس العوضات، صالح راتب، محمد عبد المطلب وسيدرك هنري وجميعهم قادرون على تحقيق المراد.

ويغيب عن الوحدات في مباراة الغد الثلاثي بهاء فيصل وطارق خطاب الأنغولي مانويل دي أوليفيرا "إيتو"، بداعي الإصابة وعدم اكتمال جاهزيتهم البدنية للقاء، وما زالت مشاركة دانيال عفانة محل شك بعد تعرضه لإصابة طفيفة خلال معسكر منتخب الأردن الأخير.

وكان الحارس عبد الله الفاخوري قد عاد إلى تدريبات الفريق الجماعية بشكل طبيعي بعد حادثة استبعاده عن قائمة الفريق في المواجهة الماضية أمام الكويت بسبب ملاسنة مع مدرب اللياقة البدنية، حيث علم"winwin" أن الخلاف قد انتهى بين جميع الأطراف.

وتضم قائمة فريق الوحدات لمواجهة الكهرباء كلًا من: أحمد عبد الستار، عبد الله الفاخوري، مراد الفالوجي، أحمد الصغير، فادي الناطور، خالد كردغلي، دانيال عفانة، عرفات الحاج، فراس شلباية، محمد كحلان، محمود شوكت، أحمد سريوة، أحمد سمير، حسان زحراوي، يوسف أبو الجزر، خالد عصام، مهند أبو طه، أنس العوضات، محمد موالي، صالح راتب، مالك علان، محمد عبد المطلب "بوغبا"، سيدريك هنري ومحمود زعترة.

وكانت إدارة النادي، قد أعلنت مؤخرًا عن توجيه ريع المباراة دعمًا لأهالي قطاع غزة، ما يعد بحضور جماهيري كبير من مناصري "الأخضر" من أجل توجيه الدعم المعنوي للفريق من جهة، بهدف الفوز ومواصلة المشوار الآسيوي، وتوجيه رسائل دعم للقضية الفلسطينية من جهة أخرى.

ولم يلعب الوحدات أي مباراة رسمية منذ 20 يومًا، بسبب انخراط عدد كبير من اللاعبين بالمنتخبات الوطنية للتوقف الدولي، إلى جانب تأجيل مباراة له بالدوري المحلي، ما أسهم في بعثرة أوراق المدرب العماني جابر الذي يقود الفريق منذ فترة زمنية قصيرة، لتشكل مواجهة الكهرباء تحديًا كبيرًا له وللاعبيه، من أجل الإبقاء على حظوظه بالتأهل.

التشكيلة المتوقعة للوحدات

ومن المتوقع أن يبدأ الوحدات المباراة، بالتشكيلة الآتية: أحمد عبد الستار في حراسة المرمى، وخالد كردغلي وعرفات الحاج ودانيال عفانة وفراس شلباية، في خط الدفاع، أما الوسط: يوسف أبو الجزر، محمود شوكت، أحمد سمير، فيما سيقود الهجوم: أنس العوضات والإيفواري سيدرك هنري ومهند أبو طه.

في الجانب الآخر يختتم الفريق العراقي تدريباته في ملعب المباراة مساء اليوم؛ تحضيرًا لأول مواجهة تاريخية له مع الوحدات، علمًا أنها المشاركة الخارجية الأولى له، مع تقديمه مستويات ونتائج طيبة حتى الآن، بتصدره المجموعة بفارق الأهداف عن الكويت، وكل منهما لديه 4 نقاط.

شارك: