مدرب الهلال يتحدث عن "احترام" النصر وجاهزية مالكوم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
-
آخر تعديل:
2024-08-16 19:48
مدرب الهلال جورجي جيسوس ولاعبه ألكسندر ميتروفيتش في المؤتمر الخاص بمواجهة النصر في كأس السوبر (X/SaudiSuperCup)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب الهلال جورجي جيسوس على احترام فريقه لمنافسه النصر، قبيل مواجهتهما المرتقبة في نهائي كأس السوبر السعودي -التي تعدّ أولى مسابقات الموسم الجديد- وما تزال مشاركة البرازيلي مالكوم فيها غير مؤكدة.

وسيلتقي العملاقان العاصميان في ديربي الرياض خلال قمة جديدة في نهائي النسخة الـ11 من السوبر المحلي "كأس الدرعية"، وذلك بعد أن نجح النصر بفوزه على التعاون (2-0) الأربعاء، في الالتحاق بغريمه الهلال، المتغلب على أهلي جدة بركلات الترجيح (4-1)، عقب نهاية الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

وستدور مباراة الهلال والنصر غدًا السبت الموافق لتاريخ 17 أغسطس/ آب الجاري، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وتحديدًا على الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيسعى نجوم المدرب البرتغالي جيسوس لتخطي عقبة غريمهم النصر الذي يدربه برتغالي آخر هو لويس كاسترو، وتكريس تفوقهم على غريمهم، إذ سيكون نهائي هذا السبت هو الثالث بين القطبين لحساب كأس السوبر، بعد نسختَي 2015 و2020 اللتين حسمهما "الزعيم" بنتيجة 1-0 و3-0 على الترتيب.

مدرب الهلال ونجمه يترقبان "مباراة قوية" أمام "العالمي"

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بموقعة نهائي الغد المرتقب، أكد مدرب الهلال على احترامه الكبير لمنافسه النصر، بعيدًا عن حوارات الأرقام وأرشيف المواجهات الثنائية، مضيفًا: "أمامنا منافس قوي يحظى باحترامنا، ستكون قمة كبيرة وحاسمة تعكس ما وصلت إليه الكرة السعودية".

وأضاف جيسوس عن وضعية نجمه البرازيلي مالكوم وعن حظوظه في اللحاق بركب السوبر: "مالكوم يتعافى وسوف يتدرب مع الفريق وسنصل للقرار الأفضل عن مدى جاهزيته في اللحظة المناسبة".

من جهته، اتّفق نجم الهلال ألكسندر ميتروفيتش مع رأي مدربه جيسوس بأنّ المباراة ستكون قوية وأمام منافس كبير، مضيفًا: "نتمنى أن نكون غدًا الطرف الأفضل ونحقق البطولة. نحن جاهزون للمباراة ولإسعاد جماهيرنا التي تملك علاقة استثنائية بالنادي. نعدهم ببذل كل شيء من أجل الفوز".

ولم يفوّت المهاجم الصربي فرصة الحديث عن شريكه المميز في الخط الأمامي للهلاليين، مالكوم، الذي مدحه بالعبارات التالية: "مالكوم من أفضل اللاعبين الذين من الممكن أن تجاورهم، هو بارع تكتيكيًا وحلّ مميّز يساعد أي مدرب".

بعيدًا عن مباراة الهلال والنصر القادمة، فرض "الموج الأزرق" هيمنة مطلقة على المنافسات المحلية الموسم الماضي؛ حيث تمكن من حصد ألقاب الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر. أما النصر، فقد احتل المركز الثاني في البطولتين الأوليين، لتصبح رغبته كبيرة في التعويض هذا الموسم.

جدير بالذكر أنّ الهلال هو من يحمل الرقم القياسي في مرات التتويج بكأس السوبر السعودي، برصيد 4 ألقاب، فيما يأتي النصر ثانيًا في قائمة الأندية الأكثر فوزًا بالكأس المحلية، برصيد لقبين.

شارك: