مدرب الهلال يستغل إجازته بأفضل طريقة مُمكنة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-24 09:31
البرتغالي جورجي جيسوس مدرب نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استغل مدرب نادي الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، إجازته بأفضل طريقة مُمكنة، حيث قضى الكثير من الوقت مع عائلته، كما زار بعض الأماكن السياحية؛ ليتعرف بصورة أفضل على العاصمة السعودية الرياض.

وكان جيسوس قد منح لاعبي الهلال يومين إجازة، عقب الانتصار الساحق على أبها بسباعية نظيفة، أمسية الخميس 21 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن الجولة الـ18 من منافسات دوري روشن السعودي، لموسم 2023-24.

وأوضح مدرب الهلال في منشور له من خلال حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام" أنه استغل الإجازة من أجل الاسترخاء في المنزل مع عائلته، وتعرف أكثر على الرياض، كما شاهد بعض مباريات كرة القدم.

وأكمل جيسوس المنشور بتوجيه الشكر إلى جماهيره الذين اقتربوا منه خلال هذه الأيام: "لقد تلقيت أيضًا الكثير من المودة من معجبيني.. شكرًا لكم على جعل هذه الأيام أفضل".

ويقدم الهلال مستويات رائعة تحت قيادة جيسوس خلال الموسم الحالي، ويعتلي صدارة بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 50 نقطة، بفارق 10 نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني، الذي تنقصه مباراة.

أرقام رائعة لمدرب الهلال

وصل الهلال مع جيسوس إلى فوزه الـ 11 على التوالي في دوري روشن السعودي، وتجاوز النادي العاصمي أطول سلسلة انتصارات له بتاريخ مسابقة الدوري السعودي للمحترفين (10 انتصارات على التوالي)، والتي حققها مُسبقًا 3 مرات أعوام 2012، 2018، و2022.

وبفوزه الأخير على أبها، تجاوز مدرب الهلال رقمه التاريخي الذي وصل إليه خلال موسم 2010-11، عندما قاد بنفيكا البرتغالي إلى تحقيق 18 انتصارًا متتاليًا عبر كل المسابقات، واستطاع جيسوس الوصول مع "الزعيم" إلى 19 فوزًا على التوالي بكل البطولات.

شارك: