مدرب الهلال السوداني يهاجم الحكام بعد الخسارة أمام صن داونز

2022-02-12 15:57
مدرب الهلال السوداني جواو موتا يعد جمهور فريقه بالتأهل عن دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا (facebook/alhilalsc.official)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صبّ مدرب الهلال السوداني جواو موتا، جام غضبه على طاقم التحكيم الذي أدار مباراة فريقه أمام صن داونز الجنوب إفريقي، معتبرًا أنه أسهم بخسارة الهلال بنتيجة 0-1 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة 11 فبراير/ شباط، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


ووصف المدرب البرتغالي النتيجة بأنها غير عادلة وأن فريقه كان يستحق التعادل، مبينا في تصريحات للصحفيين بعد المباراة أن الحكم البنيني جوشوا بوندو لم يحتسب لهم هدفا صحيحا، كان كفيلا بخروجهم بنقطة التعادل على الأقل، كما أشار إلى أن أرقام المباراة توضح سيطرة فريقه على المباراة بشكل كبير.

وأوضح موتو: "من النادر أن يأتي فريق إلى جنوب إفريقيا ويسيطر على المباراة ويحاصر المنافس"، في إشارة منه إلى فريقه. وأشاد البرتغالي بالأداء المتميز للاعبين، ورفض أن تُحمّل الجماهير الخسارة للاعب والي الدين خضر بعد أن أخطأ في التمرير ومنح صن داونز فرصة إحراز هدف المباراة الوحيد، مبينا أن المدرب دائما يتحمل النتائج السلبية.

مدرب الهلال السوداني جواو موتا يشدد على ضرورة التركيز على مواجهة الأهلي المصري


وشدد مدرب الهلال على ضرورة تناسي الخسارة في الجولة الأولى أمام صن داونز والتركيز على مباراة الجولة المقبلة أمام الأهلي المصري، والمقرر إقامتها يوم 18 فبراير/ شباط، مبينا أن أمامهم مباراة صعبة للغاية ينبغي التركيز فيها، كما وعد جماهير فريقه بتقديم مستويات متميزة والتأهل للمرحلة التالية، وأوضح أنهم يملكون الإمكانات التي تؤهلهم لتحقيق أهدافهم.

صور تعرض الهدف الملغلى لفريق الهلال السوداني أمام صن دوانز
شارك: