مدرب الهلال السوداني يستقر على تشكيلة أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-08
الهلال السوداني يستعد لمواجهة الأهلي بنغازي الليبي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر مدرب الهلال السوداني "فلوران إيبينغي" على تشكيلته التي سيخوض بها مباريات النسخة المقبلة من رابطة أبطال أفريقيا، وبعيدًا عن المفاجآت، ركز الكونغولي على عناصر محددة، سيخوض بهم التنافس الأفريقي.

وأسهمت مباريات بطولة شرق أفريقيا ووسطها مؤخرًا، وكذلك المباريات الودية التي خاضها الهلال، في تجهيز  عناصر الفريق، واتضاح الرؤية بالكامل للمدرب فلوران الذي أكمل عامه الثاني مع بطل الدوري السوداني، ووضع يده على كل صغيرة وكبيرة تختص بالفريق.

الأجانب يسيطرون على مراكز الدفاع 

ستعرف تشكيلة المدرب فلوران سيطرة تامة للأقدام الأجنبية في مراكز خط الدفاع بعد أن استقر فلوران على الإيفواري عيسى فوفانا في حراسة المرمى، بجانب رباعي خط الدفاع الموريتاني خادم دياو، والسنغالي جونيور مارك ميندي ومواطنه عثمانو ديوف، والكونغولي ستيفن إيبولا، ويملك فلوران خيارات مثالية على مقاعد البدلاء في وجود المدافع المحلي الطيب عبد الرازق ومحمد أحمد أرينق.

المنتخب يقدم خدمة كبيرة لفلوران

وأسدى كواسي جيمس أبياه مدرب المنتخب السوداني خدمة كبيرة لمدرب الهلال فلوران إيبينغي بتجهيزه نجوم الفريق: أبو عاقلة عبد الله، ووالي الدين خضر، وعبد الرؤوف يعقوب، الثلاثي الذي يركز عليه إيبينغي في رابطة أبطال أفريقيا، بعد ظهورهم المتميز، مع منتخب صقور الجديان في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

لا بديل للغربال ووافد جديد يقدم الإضافة

ومنح فلوران إيبينغي ثقة كبيرة في قائد الهلال محمد عبد الرحمن المهاجم الأول بالفريق والمنتخب السوداني، بجانب المالي آداما كوليبالي الوافد الجديد في الميركاتو الصيفي والذي قدّم نفسه بتميز تام خلال مباريات بطولة شرق أفريقيا ووسطها بجانب الجناح الهجومي ياسر مزمل، وأظهر الثلاثي تفاهمًا وانسجامًا أغرى الكونغولي للتركيز عليهما، ليكونا الأقرب لقيادة مراكز خط الهجوم.

الأندية التونسية تجهز الهلال السوداني للأبطال 

ويخوض فريق الهلال السوداني مباريات قوية في الوقت الراهن خلال معسكره بالعاصمة التونسية، وخاض مباراتين قويتين أمام النجم الساحلي 0-0 ومن ثم فوز على مستقبل قابس 0-2، وسيختتم الفريق تجاربه بتونس قبل مغادرة بعثته إلى ليبيا.

ويواجه الهلال نظيره الأهلي بنغازي الليبي يوم الأحد 18 أغسطس/ آب على ملعب شهداء بنينا، في جولة الذهاب، ويعد ممثل السودان الأوفر حظًا للظفر ببطاقة الترشح من واقع خبرته الكبيرة، وظهوره المستمر في مرحلة المجموعات.

شارك: